سياتل هي واحدة من أرقى مناطق الجذب السياحي وأكبر مدينة في منطقة شمال غرب المحيط الهادئ في أمريكا الشمالية، ومن المعروف أيضًا أنها واحدة من أسرع المدن نموًا في البلاد. إنها مدينة ساحلية رئيسية ومركز حضري ثري في الولايات المتحدة الأمريكية. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في سياتل.


جزيرة بينبريدج
تقع جزيرة بينبريدج في قلب مدينة بوجيت ساوند، وتوفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. إن خلفيات سلسلة جبال كاسكيد وجبل رينيه وشبه الجزيرة الأولمبية جاذبة للسائحين. يُعرف المكان أيضًا بمواقعه التاريخية التي تستحق الزيارة، كما أنه يحتوي على العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة الجاذبة لعشاق المغامرة. على مسافة قريبة من العبارة، توجد قرية صغيرة يُقال إنها موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر الفريدة ومتنزه رائع على الواجهة البحرية.

بحيرة كلي إيلوم
تستخدم البحيرة كخزان تخزين لمشروع الري الذي يديره مكتب الاستصلاح بالولايات المتحدة ومع ذلك تعد البحيرة وجهة صيد مشهورة وشائعة للغاية. يمكن للزوار الاستمتاع بالصيد على مدار العام. هذه البحيرة المدهشة هي موطن للعديد من أنواع التراوت. يمكن للعائلات التي لديها أطفال زيارة المكان أيضًا حيث تتمتع هذه البحيرة بالعديد من الميزات والمزايا الأخرى التي تقدمها لزوارها. يحتاج الزوار إلى تذكر أن لوائح الصيد قابلة للتغيير ، لذلك يُنصح الزوار بالتحقق من موقع الويب للحصول على التحديثات الأخيرة من وقت لآخر حتى يتم إخطارهم جيدًا بالمعلومات المناسبة والحالية.

جزيرة موري
تتكون الجزيرة في الغالب من الأراضي الزراعية والغابات والخط الساحلي ويقال إنها في الغالب ريفية. تقع منارة Point Robinson التاريخية الجميلة في أقصى شرق الجزيرة. من المعروف أن هذه الجزيرة الفاتنة هي موطن لمنطقة Maury Island Marine Park الطبيعية التي تبلغ مساحتها حوالي 320 فدانًا، بينما يشتمل الجزء الآخر على حديقة تبلغ مساحتها حوالي ميل واحد من الخط الساحلي والذي تبلغ مساحته حوالي 275 فدانًا. هناك الكثير من الأنشطة التي تمارس هنا ويقال أن المكان هو ملاذ للزوار.

شاطئ الكي
يقع شاطئ الكي على بعد عشرين دقيقة فقط بالسيارة إلى الجنوب الغربي من وسط مدينة سياتل. هنا، يمكنك الاسترخاء والسباحة في الخليج، وحتى الاستمتاع بالمناظر الرائعة للمدينة التي ترتفع بشكل كبير في المسافة. تمتد رمال الشاطئ الناعمة التي يزيد طولها قليلاً عن ثلاثة كيلومترات، وهي مثالية للاسترخاء مع مناطق التنزه وملاعب الكرة الطائرة المنتشرة هنا وهناك.


سياتل أكواريوم
يُعد سياتل أكواريوم مكانًا ممتعًا وصديقًا للعائلة، ويقع على طول الواجهة البحرية للمدينة على الرصيف 59. تمتلئ أحواض المياه الضخمة والخزانات والمسابح بالمياه الضحلة المتلألئة من الأسماك الملونة مع فقمات المرفأ وثعالب الماء.
منذ افتتاحه في عام 1977، كان موقعًا مفضلاً بشدة لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء بسبب المعروضات المثيرة للاهتمام في الحياة البحرية المذهلة في شمال غرب المحيط الهادئ. بالإضافة إلى مشاهدة سمك السلمون وسمك النجوم وأسماك القرش، يمكن للزوار لمس خيار البحر وقنافذ البحر. على الرغم من ذلك، فإن أهم ما يميزها هو النافذة الضخمة على حوض أسماك واشنطن ووترز الذي يستضيف عروض الغوص اليومية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]