اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 بموديلات فائقة الأناقة من التنانير الطويلة المحتشمة والتي نرشحها بقوة للمرأة المحجبة وصاحبات الستايل المحتشم بشكل عام، شاهدي مختاراتنا واستوحي أفكار رائعة لتحصلي على تنسيقات تتفردين بها.

تنانير ماكسي مشجرة للمحجبات

زينت بعض الماركات التنانير الماكسي بأنماط الورود وأوراق الشجر، تصاميم صيفية بإمتياز ستمنحك إطلالة مرحة ومشرقة، وجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميم A Line مصمم باللون الأصفر ومطبع بأوراق الشجر الخضراء، نسقيه على طريقة العارضة مع بلوزة بيضاء مخططة بالأسود منفوخة الأكمام أو جربي تنسيقه مع قميص أبيض سادة لإطلالة أكثر بساطة، واختاري الحقيبة والصندال بلون طبعة التنورة.

تنانير طويلة لامعه للسهرة

برزت هذا الموسم موضة الملابس المصممة بخامات لامعة، حتى أنها طالت التنانير الطويلة، لفتتنا التنورة الذهبية المصممة بقصة A Line من مجموعة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيها مع بلوزة بيضاء مصممة بأكمام منفوخة وياقة عالية، واختاري الصندال وحقيبة الكتف الصغيرة باللون الأسود.

التنانير الدنيم الطويلة مناسبة للمحجبات

لن تستطيعي أن تتجاهلي التنانير الدنيم التي تربعت على عرش الموضة هذا العام، وقدمت بموديلات منوعة ضمن مجموعات صيف 2023، رصدنا لدى ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تنورة دنيم زرقاء A Line متوسطة الطول منسقة مع قميص دنيم من نفس لونها وصندال مسطح باللون الجملي، اكملي هذه الطلة الكاجوال المميزة بحقيبة كتف باللون الجملي، اختاريها بحجم متوسط.

تنانير طويلة بليسيه للمرأة المحجبة

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 ستلاحظين هيمنة التنانير المصممة بكسرات البليسيه، قدمت ماركة Az Factory تصميم محتشم مناسب للمحجبات، تميز بالخلفية البيضاء التي طُبعت عليها أنماط الورود الملونة، نسقيه مع بلوزة مطبعة بنفس الشكل، وتممي أناقتك بصندال وحقيبة كتف باللون الأسود.

تنانير طويلة مخططة أحدث موضة

شقت التنانير الطويلة المخططة طريقها إلى منصات العروض، ظهرت إحدى عارضات ماركة إيترو Etro بتنورة طويلة باللون الزهري المخطط باللون الفوشيا والبرغندي، نسقيها مع قميص أسود بأكمام طويلة، وانتعلي صندال باللون الزهري واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

التنانير البيضاء لإطلالة ناعمة

لم تخل مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 من التنانير البيضاء، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab موديل A Line يصل طوله إلى الكاحل، نسقيه مع تيشيرت أبيض سادة وجاكيت دنيم قصير، واكملي الطلة بصندال أبيض، واحملي حقيبة باللون النيود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]