تستعد سلطة المطارات في البلاد للقطار الجوي الذين سيسافر من خلاله المواطنون إلى الخارج في الشهرين المقبلين، واعلنت سلطة المطارات عن الأيام التي يتوقع أن تكون الأكثر ازدحاما في الصيف. هناك أيضا عدة طرق لتجنب الادوار الكبيرة.

بدأ شهر أغسطس المزدحم رسميًا، والجميع يستعد بالفعل للازدحام المتوقع في المطار خلال الفترة التي تنتهي فيها المعسكرات الصيفية. إذا كنت تخطط أيضًا للسفر في الشهر المقبل، فيجب أن تعرف الأيام التي من المتوقع أن يطير فيها معظم الناس.

وبحسب هيئة المطارات، سيمر ما يقرب من 3 ملايين مسافر عبر المطار في شهر أغسطس الحالي، ومن المتوقع خلال هذه الفترة ان تكون هناك عدد من الأيام المزدحمة بشكل غير عادي، بأكثر من 100 ألف مسافر في اليوم، في أكثر من 580 حركة طيران دولية. هذه الأرقام مرتفعة أيضًا مقارنة بالفترة التي سبقت فيروس كورونا.
 

الأيام الأكثر ازدحامًا في إسرائيل خلال الشهر المقبل هي:
الخميس 3.8
الاثنين 7.8
الثلاثاء 8.8
الخميس 10.8
الأربعاء 16.8
الخميس 17.8
الاثنين 21.8
الخميس 24.8


على الرغم من الازدحام، تحث سلطة المطار المسافرين على الوصول قبل الرحلة بما لا يزيد عن 3 ساعات، لتسجيل الوصول من المنزل، وإذا أمكن المرور عبر الممر W. يوصى بالتحقق قبل الوصول إلى إسرائيل إذا كانت رحلتك تقلع من صالة الوصول 3 أو 1، وما هي منطقة الفحص الأمني ​​لرحلتك.

من الجيد وضع العناصر الأساسية في حقائب اليد الخاصة بك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]