انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، شائعات وأنباء حول انفصال الثنائي الفنانة هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، خاصة بعد ورود أنباء تفيد بوجود العديد من المشاكل العائلية بينهم أدت إلى انفصالهم بشكل ودي وسري دون إظهار ذلك للإعلام.

ونقل موقع (البوابة) القول عن إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير والفن بأن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي اتفقا على أن يحافظا على الأمر بشكل سري بعيدًا عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح المصدر أن سبب انفصال الثنائي الزاهد وفهمي يعود لخلافات عائلية، إلَّا أنهما أخفيا الأمر بسبب ارتباطهما بالدعاية لفيلمهما "مستر إكس".

في حين لم يرد أي من الفنانين على الأخبار المتداولة، لاسيما أنهما نفيا سابقًا شائعات انفصالهما في عدة لقاءات صحفية وإعلامية مختلفة.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم (مستر إكس) البرومو الرسمي بالتزامن مع عرضه خلال عيد الأضحي المنصرم، وهو بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس.

وظهر فى البرومو عدد كبير من الشخصيات الفنية والرياضية كضيف شرف وعلى رأسهم عمرو يوسف وريم مصطفى وأحمد فهيم وأكرم حسني بالإضافة إلى بيج رامي وإبراهيم فايق.

وتدور قصة الفيلم حول قيام أحمد فهمي بطل العمل بحل أزمات بعض الرجال الذين يعانون من مشاكل أسرية وعائلية ويريدون الطلاق، وذلك من خلال شركة يعمل بها مع هنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]