تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحًا جدلياً للفنان محمد رمضان قال من خلاله إنه "الأعلى أجرًا بين النجوم في عمره" لافتةً إلى أنه "من المستحيل أن يكون مندفعًا مثل أي وقت مضى، وأنه مع مرور العمر يكتسب من خبرات الحياة".

وأوضح محمد رمضان أنه "كان يدافع عن نفسه عندما صرح بأنه "نمبر وان"، وأنه يتعلم من الخبرات بمرور الوقت".

وأضاف أنه "صعب عليّ أن أجيب على سؤال لماذا يعتبر نفسه (نمبر وان)، وأوضح أنه قال ذلك في أغنية خلال فترة صعبة في مشواره الفني، وأنه كان يتعرض لانتقادات بسبب مسلسل "الأسطورة"، فكان يريد الدفاع عن نفسه.

وتابع محمد رمضان القول: "عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب وكوكب الشرق. النجاح شيء بتاع ربنا ولو الإعلام في ضهر الفيلم ومفيش قبول مش هينجح، والصحافة هي الضمير الفني للفنان، وشخصياً لو لم أكن ألتفت للصحافة، كان ممكن أكون غرقان في أعمال الواحد اضطر يعملها في البدايات".

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان السينمائية هو فيلم هارلي الذي شارك في موسم عيد الفطر 2023، وتدور قصته عن شخصية محمد رمضان الذي يقوم بدور "هارلي" الذي يعود من إحدى دول الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، وينتمي إلى أفلام الأكشن.

فيلم (هارلي) بطولة الفنان محمد رمضان بجانب عدد من الفنانين من بينهم: مي عمر وأحمد داش ومي كساب ومحمود حميدة، ومن تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]