إستونيا وجهة سياحية جذابة، تقع في شمال أوروبا، وتفتخر بسواحلها الخلابة، ومدنها العائدة إلى العصور الوسطى، وتاريخها المثير للاهتمام. تحدها روسيا وبحر البلطيق وخليج فنلندا ولاتفيا، مما يجعل الوصول إليها متاحًا من العديد من الأماكن. من بين العديد من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في إستونيا، تعد تالين أكبر مدينة وأكثرها جاذبية. في الآتي، بعض المعلومات الهامة لزيارة والسفر إلى إستونيا. الهدايا التذكارية.


تتمتع إستونيا بتصميم غني وتقليد الحرف اليدوية وهي مكان رائع لشراء الهدايا التذكارية الفريدة، خاصة خلال أشهر الشتاء عندما تنبض الساحة الرئيسية في تالين بالأسواق. ستجد أيضًا عددًا من مراكز التسوق الجذابة ومتاجر البوتيك في المدن الكبرى.


الحياكة والتطريز لها تاريخ طويل في إستونيا ويمكنك اختيار النعال الجميلة والأوشحة ومفارش المائدة والستائر. يضع العديد من المصممين هذه التقاليد القديمة للاستخدام الحديث مع الملابس المصممة التي تتميز بالعناصر الإستونية العرقية.

للذواقة
نظرا لتأثير روسيا وألمانيا والدول الاسكندنافية المجاورة، تم تنويع مجموعة الأطباق بشكل كبير يستمر خبز الجاودار والبطاطس ومنتجات الألبان في لعب دور مهم، ولكن سيجد الزوار في الوقت الحالي نسخًا من الأطباق العالمية الشهيرة.


تقليديًا، سيكون أول طبق من أي وجبة إستونية هو طبق بارد من اللحوم والنقانق وسلطة البطاطس والرنجة، يمكن تقديم الحساء بين المقبلات والطبق الرئيسي على الرغم من أنه عادة ما يكون الطبق الرئيسي مع الحساء السميك واليخني المصنوع من أنواع مختلفة من اللحوم والبطاطس وغالبًا ما يتم مزجه مع القشدة الحامضة، حتى الشوربات الحلوة موجودة في إستونيا، وتحديداً ليفاسوب الذي يتكون من الخبز الأسود والتفاح المتبل بالقرفة والسكر.

دفع الإكرامية
من غير المرجح أن تتسبب في إهانة من خلال عدم دفع البقشيش الكافي أو عدم دفع الإكرامية على الإطلاق ومع ذلك، إذا كان المسافر راضيًا عن الخدمة التي تلقاها في أحد المطاعم، فمن المعتاد أن يدفع حوالي 10٪ على رأس الفاتورة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]