روما هي واحدة من أكثر المدن الأوروبية جاذبية للسائحين، فهي مدينة قديمة مكتظة بالمعالم السياحية الشاهدة على الحضارات الأوروبية.
تضم روما التاريخ و الثقافة والترفيه، فضلا عن سلسلة من الفنادق التي تبدأ بأعلى درجات الترف وصولًا إلى منازل الشباب التي تعتمد على المشاركة، فأيًا كانت ميزانيتك يمكنك الاستمتاع بوجهة صيفية رائعة في هذه الوجهة الايطالية. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في روما.

الكولوسيوم
الكولوسيوم هو نصب تذكاري ذو أبعاد أسطورية يعود تاريخه إلى عام 72 بعد الميلاد. ظهرت قصص عن المعارك الدموية بين المصارعين والعبيد والسجناء والحيوانات البرية من مدرج فلافيان الذي يتسع لأكثر من 50000 شخص.
هذا النصب هو زيارة ممتعة لهواة التاريخ ونقطة البداية المثالية للاستمتاع ببقايا الحضارة الرومانية في روما.


تل مونتي ماريو
يعد أعلى تل في روما، ومن أفضل التجارب في الصيف هو التنزه على هذا التل في رحلة قصيرة لا تزيد عن نصف ساعة ولكنها قد تكون شاقة، يمكن للسائح الاستمتاع بمناظر بانورامية للمدينة من أعلى. القرى الصغيرة الجذابة حول التل جميلة جدًا. لكن ارتدِ أحذية مشي مريحة واحملي زجاجة ماء لأن التل رحلة شاقة.


متحف ماكسي
واحد من أشهر المتاحف الإيطالية في أوروبا هو متحف ماكسي وهو المتحف الوطني للهندسة المعمارية والفن المعاصر في روما، يضم المتحف أعمال الفنانين الشباب الناشئين وكذلك عمالقة المعمار الإيطالي. المتحف يستقبل الزوار من الحادية عشر صباحًا حتى السابعة مساءً.


نافورة تريفي
إذا كنت ترغب في رؤية الجانب المبهر لمدينة روما ، انطلق في جولة سيرًا على الأقدام بعد نور الغسق. بمجرد غروب الشمس، تضيء المدينة بمصابيح الشوارع وتلمع مثل النجوم. استمتع بجولة سيرًا على الأقدام إلى جوار نافورة تريفي ، إحدى أكثر النوافير التي تم تصويرها في العالم. يتميز هذا المكان بأنه الأفضل لالتقاط صورة تذكارية للنشر على منصات التواصل الاجتماعي.


نهر التيبر
نهر التيبر تحيط به منطقة رائعة مليئة بـ أكشاك الطعام و الطقس الرطب في يوم صيفي حار، عادة ما يميل السياح لزيارة هذه المنطقة في المغرب بفضل الإضاءات الرائعة التي تملأ المكان. عادة ما تضم هذه المنطقة حفلات الموسيقى المجانية على جوانب نهر التيبر.


تياترو ديل اوبرا دي روما
يأتي معظم مطربي الأوبرا المشهورين عالميًا من إيطاليا، وبالتالي فإن قضاء أمسية أوبرا خلال رحلتك إلى روما هو الخيار الأمثل. استمتع بأمسية من الموسيقى والأوبرا في روما في تياترو ديل اوبرا دي روما. تم افتتاحه في عام 1880 في شهر نوفمبر ، وتبلغ سعته نحو 1600. يقع المسرح مقابل الآثار الرومانية، لذا يمكنكِ التمتع بالعروض المسرحية الصيفية في المسرح الخارجي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]