بيرث هي واحدة من أجمل مدن أستراليا وهي تحظى بشعبية كبيرة بين الرحالة بسبب جمالها الطبيعي. بيرث غنية بالثقافة والفن وتحظى بسلسلة وافرة من الشواطئ الجاذبة لممارسة الأنشطة الخارجية والمائية بالإضافة إلى الأسواق النابضة بالحياة وناطحات السحاب... في الآتي، جولة على أبرز أماكن السياحة في بيرث.

شاطئ كوتيسلو

يمتد شاطئ كوتيسلو على مسافة كيلومتر، وهو أحد أجمل الشواطئ في بيرث. يتجلى هذا الشاطئ بمياه زرقاء صافية ورمال بيضاء متلألئة، ويُعد من أشهر شواطئ أستراليا الغربية نظرًا لأنشطته المائية مثل الغطس وركوب الأمواج والسباحة، وهو أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في بيرث. تشمل بعض الأنشطة الأخرى التي تدعو الزوار إلى هذا الشاطئ الجذاب ركوب الدراجات والمشي والمشاركة في جلسات الأحد الممتعة التي تقام هنا. ينتشر على الشاطئ المطاعم الأنيقة والمقاهي المريحة.

جزيرة روتنست

جزيرة روتنيست هي وجهة شهيرة لقضاء العطلات تقع في غرب أستراليا، على بعد حوالي 19 كم من ساحل بيرث. يُعتقد أن الجزيرة قد تم إنشاؤها في أعقاب تغيرات مستوى سطح البحر. أصبح الموقع مشهورًا على مر السنين لطقسه اللطيف ورماله الناعمة والمناظر الطبيعية الخلابة. تعد بحيرات الملح جزءًا لا يتجزأ من جزيرة روتنست وسيجد السائح عددًا من البحيرات الدائمة جنبًا إلى جنب مع الشواطئ المحيطة. تعتبر البحيرة الوردية وبحيرة نيجري وبحيرات بيرس التوأم، التي تصبح جافة وتشبه المسطحات الملحية في الصيف، بعض البحيرات التي يجب زيارتها هنا. يمكن للسائحين الاستمتاع برؤية حقول الأقحوان الجميلة أثناء التجوال في جميع أنحاء الجزيرة.

برج سوان بيل

يشبه إلى حد ما صاروخًا أو مركبة فضائية غريبة، يُعد البرج من بين أكبر الآلات الموسيقية في العالم. على الرغم من أنها تُظهر مظهرًا من عصر الفضاء، إلا أن الأداة تحمي أجراس القرن الرابع عشر الأصلية بداخلها وهي واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة معالم مدينة بيرث. يتلقى برج الجرس تدفقًا كثيفًا لعشاق التاريخ، الذين يستمتعون بالعروض التفاعلية لفن رنين الجرس القديم. كما أنهم يشهدون العديد من المعروضات المثيرة المرتبطة بتاريخ الأجراس المثير للاهتمام. يمكن لزوار هذه الوجهة مشاهدة مشهد بزاوية 360 درجة لنهر سوان ومدينة بيرث.

معرض الفنون بغرب أستراليا
يقع المعرض في مركز بيرث الثقافي، ويخزن ويعرض مجموعة واسعة من الفنون الأسترالية الجميلة وكذلك الفن العالمي، وهذا هو أحد أفضل الأماكن للزيارة في بيرث. يعتبر هذا المعرض الفني المرموق جنة لعشاق الفن، ويضم أعمالًا فنية من عام 1829 حتى يومنا هذا. مع التركيز بشكل خاص على الأعمال الفنية في المحيط الهندي وأستراليا، يعرض المعرض الفني الإبداعات الرائعة لفنانين مشهورين مثل فريدريك ماكوبين وهانس هايسن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]