أشعلت ياسمينا العلواني نجمة أرب جوت تالنت مواقع التواصل الاجتماعي احتفالاً بزواجها على الشاب عبدالله يسري من خارج الوسط الفني بحفل داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى اقتصر بالحضر على عائلات الطرفين.

وتصدرت صور زفاف ياسمينا العلواني عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرتها علواني عبر صفحتها الرسمية على حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

كما وشاركت ياسمينا علواني جمهورها بصورة من جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها قّبيل بدء حفل الزفاف، في حين لاحظ الجمهور غياب الوسط الفني بالكامل عن الفرح وذلك عقب ابتعاد ياسينا عن المجال الفني منذ فترة طويلة.

وظهرت ياسمينا العلواني في الصور بفستان من تصميم ندى صلاح، اعتمدت فيه على التل الشفاف والتصميم البراق في منطقة الذراعين والصدر ووضعت طرحة طويلة وتركت شعرها منسدلاً، ولم تكشف نجمة آراب جوت تالنت عن أي فيديوهات أو صور أخرى من حفل زفافها. وفق (ليالينا)

يشار إلى أن ياسمينا العلواني شاركت في برنامج اكتشاف المواهب آراب جوت تالنت وحصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد أن قدمت أغنية أنت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم في مرحلة تجارب الأداء.

احتكار صوتها 

ورفض والدها بعد انتهاء البرنامج عروض شركات الإنتاج لأنها كانت تطالب باحتكار صوتها، وقدمت أول فيديو كليب لها في عام 2017 والثاني إحنا صحاب في 2018، وطرحت أول ألبوم لها في 2019 بعنوان قصة حب.

وشاركت ياسمينا العلواني في العديد من الحفلات في مصر من بينها حفلا دار الأوبرا المصرية ومركز الفنون والمسرح مع المايسترو سليم سحاب

يذكر أن ياسمينا العلواني من مواليد 1 يوليو 1998، في محافظة الإسماعيلية، تخرجت في كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]