رحل الممثل الشاب أحمد قنديل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عن عمر يناهز 36 عامًا وسط صدمة كبيرة من قبل أصدقائه الفنانين الشباب الذين نعوه بمنشورات مؤثرة على السوشيال ميديا، ومن المقرر تشييع جنازة الراحل بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور على طريق بلبيس.

وعاش أحمد قنديل حالة من الحزن الشديد على مدار الأشهر الماضية بعد وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا منذ 7 أشهر فقط وتحديداً يوم 6 ديسمبر الماضى، ومنذ وفاتها وظل قنديل يكتب منشورات مؤثرة عن والدته حتى لحق بها بعد 7 أشهر فقط، والذى قد يكون حزنا على رحيلها خاصة وأنه لم يكن يعانى من أي أمراض.

ومن أبرز المنشورات التي كتبها الراحل عن أحمد قنديل على حسابه بموقع فيس بوك: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي.. طب والله العظيم أنا ماعارف أعيش من بعدك يا أمي .. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي ..خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير بدون سبب أكتر فترة في حياتى.. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفياً.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته..ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب انشاء الله ".

الممثل الراحل أحمد قنديل اشتهر قنديل بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2"، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، وبعد عرض المسلسل زار قنديل أسرة الشهيد إسلام مشهور، واستقبلت قنديل أسرة الشهيد بترحاب شديد، وعبرت والدة الشهيد سوزان عبد الحميد عن فرحتها بتجسيد شخصية ابنها في المسلسل، وهو ما أعطى الفرصة لمصر كلها لتترحم عليه وعلى زملائه من الشهداء ويتذكرونه بالدعاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]