تمت تسمية الشوارع الخمسة الأولى في منطقة كفار يونا الصناعية في بيت ليد، على اسم نساء رائدات في مجال الصناعة. 

وقد أقامت بلدية كفاريونا في المنطقة الصناعية الجديدة والناشئة في بيت ليد، احتفالاً مثيرًا لافتتاح الشوارع الخمسة الأولى التي تحمل أسماء روث ديانن ويهودت ريشتر، وليا غوتليب إيدا يهوديت زيدلر، و. ديبوراه فيشر، بمشاركة العائلات والأصدقاء المتحمسين.

وحول هذا الموضوع تحدث موقع بكرا مع سيجال بار اون - رئيسة شريكة للدكتور فيشر إنتربرايزس وابنة الراحلة ديبوراه فيشر، وقالت خلال حديثها:  "قررت رئيسة بلدية كفر يونا السيدة شوشي كحلون تغيير الإحصائيات التي تفيد بأن حوالي 11٪ فقط من الشوارع مخصصة للنساء".

وتابعت: "يجري إنشاء منطقة عمل جديدة في كفار يونا وقررت رئيسة البلدية تسمية 5 شوارع صناعية مهمة في إسرائيل. ومن بين هؤلاء الصناعية ديبورا فيشر، التي أسست مع زوجها في عام 1965 مصانع دكتور فيشر المتخصصة في الأدوية ومنتجات العناية بالبشرة والعينين".

وأضافت: "دفورا، أمنا، كانت امرأة لها العديد من الأعمال، وصناعية ومحبة في جميع أطرافها. تمكنت من الجمع بين الحياة الأسرية والعمل والعمل الاجتماعي والتنمية الذاتية، وفعلت ذلك بتواضع واحتراف كبيرين. نشكر بلدية كفاريونا ورئيستها السيدة شوش كحلون خضر وهي رائدة في حد ذاتها على المبادرة المباركة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]