ميكونوس هي واحدة من أجمل جزر اليونان المعروفة بجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، خصوصًا الراغبين بقضاء شهر العسل. تشتهر هذه الجزيرة الجميلة بشواطئها الرملية، والمباني المطلية باللون الأبيض، والمياه الزرقاء الكريستالية، وتضم العديد من أماكن السياحة الجاذبة للأزواج، منها:

حي ليتل فينيس ميكونوس

حي ليتل فينيس ميكونوس هو واحد من أفضل الأماكن للزيارة في ميكونوس. تم بناء حي ليتل فينيس ميكونوس خلال القرنين السادس عشر والسابع عشر من قبل التجار البحريين، ويقع على الحافة الغربية منمدينة شورا بالقرب من شاطئ ألكسندرا. إنه بمثابة مكان استراحة مثالي للفنانين الذين أعادوا إنشاء المشهد في عدد لا يحصى من اللوحات، ومن المؤكد أن منازلها الجذابة والمقاهي والمطاعم التي تقع على حافة المياه ستجذب الزائرين.

شاطئ بلاتيس جيالوس

يعد شاطئ بلاتيس جيالوس مكانًا لا يمكنك تفويته، يقع على مسافة قصيرة من مدينة شورا الرئيسية، وهو شاطئ صديق للعائلة. يحيط بلاتيس جيالوس العديد من الفنادق والمطاعم، وهو أيضًا مركز سفر صغير حيث تغادر قوارب التاكسي بانتظام إلى الشواطئ الشهيرة الأخرى بالجزيرة. يمكنك إشباع براعم التذوق لديك في المطاعم اليونانية والإيطالية الواقعة بالقرب من الشاطئ والتي تقدم طعامًا رائعًا.

باناجيا بارابورتياني

تعتبر باناجيا بارابورتياني من أفضل الأماكن للزيارة في ميكونوس، وتعد أحد المواقع الدينية التاريخية في ميكونوس، ويقع على طول الساحل المتلألئ عند مدخل حي Kastro في شورا. بينما تشكل الجدران المطلية باللون الأبيض لهذه الكنيسة الساحلية شكلًا فريدًا بسبب البناء غير العادي للمبنى، يمكن للمرء أن يرى خمس كنائس صغيرة تم بناؤها فوق بعضها البعض خلال القرن الرابع عشر. ساعد الشكل غير المتماثل والمزيج النادر من الأساليب المعمارية جنبًا إلى جنب مع إطلالة على المحيط في جعل هذا الموقع الديني واحدًا من أكثر المواقع التي تم تصويرها في العالم وبالتأكيد أحد الأماكن المفضلة للزيارة في ميكونوس.

شاطئ إليا
يعد شاطئ إليا، أطول شاطئ، أحد أفضل الأماكن للزيارة في ميكونوس. يمكن الوصول إليه عن طريق خدمة الحافلات من مدينة ميكونوس وخدمة القوارب من بلاتيس جيالوس، هذا الشاطئ أقل ازدحامًا مقارنة ببقية الشواطئ. يمكنك قضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائك في هذا الشاطئ الهادئ من خلال الراحة تحت الكابانات أو الخوض في المحيط الأزرق الصافي أو من خلال الانخراط في رياضات مائية مختلفة. هناك أيضًا مطاعم جيدة وفنادق منتشرة على طول الشاطئ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]