كشفت الفنانة المصرية، هبة مجدي، السبب وراء إطلاق اسم موسى على ابنها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج مساء (DMC)، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة (DMC) المصرية.

وقالت هبة مجدي "مشاركتي في مسلسل موسى مع محمد رمضان كان صدفة ليس لها علاقة بتسمية ابني، وسميته موسى بسبب تأثيري بقصة سيدنا موسى عليه السلام".

وحول احتفالها بالعيد، قالت هبة مجدي : "أنتظر العيد من العام للعام، والعيد الكبير هو عيد اللحمة والحج والفرحة وبحس فيه بإحساس مختلف، العيد وأنا أمّ غير العيد وأنا طفلة في بيت والدي".

وروت هبة مجدي تفاصيل تعرفها بزوجها: "تعرفت على زوجي محمد محسن في مسرحية "ليلة ولا ألف ليلة"، واتخطبنا أمام الجمهور على المسرح بحضور الفنان يحيى الفخراني.

وعن علاقتها بوالديها قالت: "مازلت أفكر في والدي ومتأثرة به بشكل كبير ويرتبط بعملي، أما والدتي فتمثل لي جزءًا كبيرًا في حياتي وأدعوا لها بالصحة وطول العمر".

وتابعت هبة مجدي: "حب الجمهور هو سبب استكمال رسالتي في الفن، وأنا في الشارع بشوف حب الناس ليا نعمة كبيرة ولما بقابلهم بحس إني واحدة من أهلهم أو قريبتهم".

آخر أعمال هبة مجدي

يذكر أن هبة مجدي شاركت في دراما رمضان الماضي في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم مجموعة من الفنانين أبرزهم: رانيا فريد شوقي، محمد رياض، لوسي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]