يعتبر الكعب العالي أساسي بالنسبة للسيدة الأنيقة التي تعتني دائماً بشكلها الخارجي وطلّتها الساحرة، لأنه يضفي إليها أنوثة تتناسق مع حركتها المليئة بالخفّة والحيوية. وخلال هذا الموسم انتشرت موديلات أحذية كعب عالٍ ستكون مناسبة بشكل كبير للباحثات عن التألق في عيد الأضحى 2023 .

تعتبر موديلات أحذية كعب عالٍ من الإكسسوارات المميّزة لهذا الموسم والتي يمكنكِ تنسيقها في إطلالات كاجوال شيك وإطلالات شيك للاحتفال بمناسبة حلول عيد الأضحى.
الحذاء الكعب العالي الملوّن بتصميم الكعب الرفيع صيحة لافتة لهذا الموسم، هذا الموديل الأنثوي الأنيق، إذا كنتِ عصرية ومتجدّدة عليكِ اختياره بألوان عصرية مميّزة، لإطلالة ستايلش وأنيقة للعيد، كما يمكنكِ تنسيقه بإطلالات كاجوال شيك مميّزة، أو إطلالات أنيقة. أما الحذاء الملوّن مع الكعب العالي والمفتوح، فيعتبر من الأحذية الرائجة بقوة في موسم صيف 2023. تنسيق حذاء كعب عالٍ مفتوح بألوان عصرية مع إطلالات صيفية، يمنحك إطلالة منعشة وأنيقة في نفس الوقت. إذا كنت من محبّي هذه التصاميم اعتمديها بألوان عصرية لافتة.
لا شكّ أن تنسيق الحذاء الكعب العالي الملوّن، صيحة لافتة مع إطلالات بألوان متضاربة، صيحة مستمرة معنا بالإضافة طبعاً إلى صيحة الإطلالات المونوكروم. إذا كنت من اللّواتي لا يرغبن الإطلالات الجريئة والقوية على العين، يمكنكِ اختيار تنسيق الحذاء الملوّن مع إطلالات بألوان أساسية هادئة.

إن صيحة تنسيق الألوان المتضاربة رائجة جداً، اعتمديها مع الحذاء بالكعب العالي، وفي حال كنتِ من محبي الإطلالات الجريئة، يمكنكِ تنسيق حذاء بلون أصفر مع إطلالة باللون البنفسجي على سبيل المثال. هناك العديد من طرق تنسيق أحذية الكعب حيث تبحث كل سيدة دائماً عن الأناقة والجمال فى الملابس، وأهم شيء يعطي صورة نهائية وراقية للملابس هو اختيار الحذاء.
تعرّفي من خلال هذا الرابط كيف انتعلت النجمات الكعوب العالية بأسلوب راقِ.

لا تكتمل أناقتكِ سوى بانتعال موديلات أحذية كعب عالٍ لمنحكِ أنوثة وخطوات واثقة مع الملابس التي تختارينها للاحتفال بالعيد. وعلى الرغم من أنها لا توفّر الراحة في أغلب الأحيان، ولكن لا تستطيع السيدات التخلّي عنها في معظم إطلالاتهن. اختاري الموديل بالكعب العالي باللون الأسود، فهو تصميم كلاسيكي، مميّز ومفعم بالأنوثة ولا تنتهي موضته بمرور السنوات، ونسّقيه مع فستان أسود. كما بإمكانكِ اللجوء إلى الحذاء بسوار الكاحل وهو من التصاميم المفضلة لدى السيدات، وخاصةً عند ارتداء فستان سهرة قصير أو فستان بشق أمامي طويل.
يعتبر الحذاء من أهم الإكسسوارات التي تبحث عنها السيدة وتعتمدها خلال إطلالاتها اليومية الكاجوال أو الرسمية والشيك. لذلك ننصحكِ بانتعال الأحذية بكعب عالٍ لمنحكِ لوك ستايلش عصرياً على الموضة. انتقي هذا الحذاء المميّز بتصميم عصري من دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani الذي يناسب الإطلالات الأنيقة، الكاجوال شيك، كما أنه يناسب الأزياء بمجملها بمختلف الألوان. إذا كنتِ من محبّي التصاميم العصرية لا تتردّدي باعتماده لهذا الموسم.

تعتبر الأحذية بالكعب العالي من الإكسسوارات التي ترافقكِ في كل موسم من دون أن تبطل موضتها، وذلك بفضل تصميمها الكلاسيكي الذي يتناسب مع مختلف الملابس خاصة فساتين السهرة. يبرز هذا الحذاء في كل موسم بصيحات مختلفة من حيث الألوان والتفاصيل التي تزيّنه، إلا أنه يحافظ على شكله الأيقوني المتمثل بكعبه العالي للحصول على طلّة جذّابة. سواء كان خيارك الحذاء العالي المقفل أو المفتوح ،لا تتردّدي في اقتناءه لإطلالة مفعمة بالأنوثة هذا العيد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]