مع اقتراب انتخابات السلطات المحلية والتي ستُجرى خلال شهر تشرين الأول هذا العام، يُجري موقع بكرا سلسلة من اللقاءات مع مختلف المرشحين للسلطات المحلية العربية، للاطلاع على برنامجهم الانتخابي، وما هي الأهداف التي يصبون اليها بعد فوزهم برئاسة السلطة المحلية في بلدهم، وايضال رسالتهم الى جمهور الناخبين. 

والتقى موقع بكرا مع د.احمد نصّار (تخصص علم نفس) مرشح رئاسة بلدية عرابة، والذي تحدث عن الهدف الذي دعاه لاعلان الترشح، وما هي اهدافه.

د.احمد نصّار: "عرابة مثلها مثل اي بلدة عربية تحتاج الى اشخاص يتفهمون احتياجاتها"

وقال د.احمد نصّار: "مدينة عرابة مثلها مثل اي بلدة عربية تحتاج الى اشخاص يتفهمون احتياجاتها، والأمور التي تحتاجها كل بلد وكل مجتمع، ونحن في هذا البلد نسعى جاهدين لتقديم افضل ما لدينا، في سبيل ايصال مدينة عرابة الى بلد يليق به، كبلد متميز وبلد رائد".

د.احمد نصّار: "لديّ الخبرة الكافية في مجريات الأمور وكيفية ادارة الأمور في داخل البلدية"

وتابع خلال حديثه: "كان لي الشرف ان اخدم بلدي خلال موقع العضوية لدورتين انتخابيتين، ولديّ الخبرة الكافية في مجريات الأمور وكيفية ادارة الأمور في داخل البلدية، وأعلم علم اليقين ما هي الاحتياجات الأساسية التي تنقص بلدي، وفي المقابل لديّ الوعي الكافي والإمكانيات لمتابعة هذه الأمور، وتحصيل الحقوق من خلال التواصل مع الجهات الرسمية، من اجل تلبية هذه الاحتياجات ومن اجل النهوض بهذا البلد ال ىبلد يليق به".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]