اختتمت الشبيبة الشيوعية، في حزيران، سلسلة ضخمة من كرنفالات الطفولة والسلام في عدة بلدان وقرى بدعوة من فروعها ومناطقها ولجنتها المركزية، وانطلقت سلسلة الكرنفالات منذ مطلع الشهر تحت عنوان "من قلوبنا سلام لأطفال غزة" بمناسبة يوم الطفولة العالمي.
وانتشرت سلسلة الكرنفالات ونشاطات يوم الطفولة بين اثنتا عشرة قرية وبلدة عربية هي: عرابة، سخنين، ديرحنا، عبلين، الناصرة، يافة الناصرة كابول، جديدة المكر، كفر ياسيف، عكا، مجد الكروم والطيبة.
وتضمنت النشاطات تنوعا في الفعاليات الترفيهية والثقافية ومنها فرقة علوش ومروش والألعاب المائية المنفوخة وغيرها من فعاليات الأغاني الشعبية والرسم على الوجوه والرحلات الترفيهية.
واستمرت سلسلة النشاطات، طوال أيام شهر حزيران، وشارك فيها الآلاف من أطفال جماهيرنا العربية، ورفع اتحاد الشبيبة الشيوعية، ضمن هذه السلسلة، شعارات الدفاع عن حقوق الأطفال في كل العالم، من أجل الحق في الغذاء والصحة والتعليم، وضد تشغيل الأطفال والاستغلال والاحتلال.
وتطلق الشبيبة الشيوعية، في هذه الأيام، تحضيراتها نحو سلسلة ضخمة من المخيمات الصيفية التطوعية المميزة، وقد أفادت القيادة المركزية للحركة بأن أكثر من 14 مخيما سيقام ما بين منتصف تموز ومنتصف آب من هذا العام، وتتوقع قيادة مناطق اتحاد الشبيبة أن يشارك آلاف الأطفال ومئات المتطوعين في هذا الحدث الكبير، وقد أقرّت قيادة الشبيبة الشيوعية تخصيص فترة الصيف ضمن مشروع مواجهة العنف والجريمة ومناهضة الخدمة المدنية والعسكرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]