وصلنا إلى المطار ، زوجين وطفلين مع القليل من الأمتعة ولكن مع الكثير من الحماس والطاقة وخاصة الكثير من الإثارة لقضاء الإجازة لأول مرة في شرم الشيخ.

لقد قمنا بتسجيل وصول سريع وبعد جولة قصيرة في الديوتي فري وشراء العطور (كيف لا) صعدنا إلى الطائرة.

شركة الطيران

سافرنا عبر شركة الخطوط الجوية المصرية ، التي تشغل 3 رحلات أسبوعية من تل أبيب إلى الشرم (أيام الأحد والثلاثاء والخميس) ، وتباع الرحلات حصريًا من قبل شركة ديزنهاوس.

استقبلونا نادلي الشركة اللطفاء بابتسامة كبيرة على وجوههم. الطائرة فسيحة ونظيفة والرحلة مريحة للغاية وممتعة وتغادر في الوقت المحدد.
بعد رحلة قصيرة استغرقت أكثر من ساعة أو أقل ، هبطنا في شرم الشيخ للاستمتاع بجو صيفي دافئ.

في المطار، كان مندوب ديزنهاوس في انتظارنا وبعد استلام أمتعتنا، ذهبنا إلى الفندق.

الفندق

بعد سفر 10 دقائق بالسيارة، وصلنا إلى فندق شيراتون شرم الشيخ. فندق فخم ومُؤمَّن جيدًا. غرف كبيرة وواسعة. فندق نظيف بشاطئ خاص ومسبحين وأجواء ممتازة. الموظفين لطفاء وتجربة الضيافة ممتازة.

يمكنك العثور في الفندق على مطاعم إيطالية ولبنانية، كما يوجد فريق ترفيهي ومنتجع صحي محترف للغاية. يمكن شراء حزم الرحلات الجوية والنقل والفنادق الميسورة التكلفة من خلال شركة ديزنهاوس.

موقع الفندق ممتاز - كما ذكرنا، ليس بعيدًا عن المطار، على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة، بالقرب من منتجع نعمة (خليج نعمة) ، مركز الحياة الليلية في شرم، على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة. 20 دقيقة من السوق القديم، 5 دقائق من كازينو سيناء.

الأماكن المفضلة


منتجع نعمة - هو المكان المركزي والحيوي في شرم الشيخ خاصة في ساعات الليل، ويتخلله شارع للمشاة يضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

السوق القديم - مدينة شرم القديمة هي عبارة عن سوق كبير يضم عشرات المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. أسعار رخيصة وتلائم كل جيب.

الملاهي - يمكنك العثور على الكثير من الملاهي في شرم مثل رحلات ركوب الجمال ، ورحلات تراكتورونات، والغوص، والإبحار في قارب بأرضية زجاجية، والرياضات المائية والعديد من الفعاليات الأخرى التي لن تكون مملة للحظة.

كازينو سيناء - بالنسبة لهواة القمار بيننا، تعتبر المقامرة في مصر قانونية كما هو مذكور، يمكنك العثور على كازينو فخم للغاية بالقرب من فندق شيراتون (5 دقائق بالسيارة) مع ألعاب الطاولة والآلات. الدخول إلى الكازينو والمشروبات مجانية.

توصيات

الحزمة الخلوية - في المطار يمكنك شراء بطاقة SIM محلية بسعة 20 جيجا بايت إنترنت ومكالمات مقابل 5 دولارات فقط.

التأشيرة - لا توجد تأشيرة مطلوبة لجنوب مصر.

صرف العملات - عدد قليل جدا من الصرافين في شرم الشيخ. يمكنك استبدال الأموال في الأجهزة (لا تضع كل الأموال في وقت واحد). سيسعد أصحاب المتاجر بتحويل دولاراتك وسيقدمون لك أموالًا أكثر مما يعرضه البنك أو الآلات (نظرًا لنقص الدولارات في مصر). ملاحظة: في الديوتي فري المصرية والكازينو لا يستخدمون الجنيه المصري.

ملخص - شرم هي مدينة جميلة جدا ومناسبة للعائلات. إجازة مناسبة لقضاء الوقت والتسوق. الناس لطفاء جدا والطقس دافئ والجو رائع.

للحصول على باقة بأسعار معقولة لشرم مع خصم كود الكوبون ، يمكنك الطلب على الرابط التالي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]