شاركت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) بإطلالة متميزة وهادئة برفقة زوجها رامي رضوان.

وظهرت النجمة دنيا غانم خلال الصور الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان أسود مكشوف، ومعتمدة علي الميكب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

كما وشاركت دنيا سمير غانم صورًا لها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان مرتدياً البدلة الرسمية، حيث انهالت عليها التعليقات من الجمهور بالإشادة في إطلالتها وجمالها واختيارها المتميز للألوان والملابس.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة دنيا سمير غانم الفنية، مسلسل جت سليمة، خلال النصف الثاني من شهر رمضان، ودارت أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول "سليمة" التي تجسد دورها النجمة دنيا سمير غانم، والتي تقرأ كتابًا من كتب الأساطير لأخيها وفجأة يجدوا أنفسهم أصبحوا بداخل الكتاب، ويسافرون خلاله بحقبات زمنية مختلفة، وفي كل حقبة تقدم قصة أسطورية تعيش خلالها مغامرات مشوقة.

ويشارك دنيا سمير غانم في بطولة مسلسل جت سليمة، عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، غادة طلعت، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج إسلام خيري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]