بعد أن كانت بودروم قرية صيد ممتعة، تحولت اليوم إلى واحدة من أكثر مناطق العطلات شعبية في تركيا، وتجذب بيئتها الجذابة والملونة الناس من جميع أنحاء العالم، خصوصًا لزيارة قلعتها المهيبة ومتحف الآثار تحت الماء وبوابة ميندوس ومسرح بودروم القديم. في الآتي، جولة عل أشهر الفنادق في بودروم.

ميت هوتل آند بيتش ريزورت بودروم

يوفر ميت هوتل آند بيتش ريزورت بودروم خدمة الواي فاي المجانية ومطعم ومسبح خارجي مفتوح على مدار السنة ومسبح داخلي، فضلًا عن مركز سبا وساونا وحمام تقليدي ومنطقة شاطئ خاص. تتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء بالإضافة إلى تراس أو شرفة. يمكن استهلال اليوم بوجبة إفطار من قائمة المأكولات الانتقائية. تقدم 4 مطاعم انتقائية في الموقع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية ليستمتع بها الضيوف. تقع قلعة بودروم على بعد 3 كم من ميت هوتل آند بيتش ريزورت بودروم، في حين يقع نادي مرسى بودروم لليخوت على بعد 1.8 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار ميلاس بودروم على بعد 39 كم من الفندق.

هيلستون بوردوم هوتل آند سبا

يقع هيلستون بوردوم هوتل آند سبا في مدينة بودروم على بعد 2.8 كم من شاطئ أكان، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة. يحتوي مكان الإقامة على مطعم وتراس بالإضافة إلى ساونا وحمام تقليدي. يمكنك لعب البلياردو في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم، وتتوفر خدمة تأجير السيارات. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة وحمام خاص مع دش. تحتوي بعض الغرف على مطبخ مع فرن وموقد مسطح.. يتوفر الإفطار كل صباح، ويشمل خيارات البوفيه. يقع نادي مارينا بودروم لليخوت على بعد 3.7 كم من مكان الإقامة ، في حين تقع محطة حافلات بلدية بودروم على بعد 1.9 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار ميلاس بودروم على بعد 38 كم من فندق وسبا هيلستون بودروم.

لابراندا تي إم تي بودروم

يقع لابراندا تي إم تي بودروم على الواجهة البحرية، ويوفر شاطئًا خاصًا وغرفًا مكيفة مع إطلالات على البحر أو الحديقة. يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومسبح داخلي وساونا وحمام تركي. تشمل جميع الغرف ثلاجة صغيرة وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش. يقدم مطعم Lindita أطباق مختارة من المأكولات العالمية مع خيارات تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمأكولات البحرية في مطعم Taverna أو الأطباق التركية المشوية في مطعم Grill أو الأطباق الإيطالية في مطعم Carpaccio. يوجد مركز للياقة البدنية في لابراندا تي إم تي بودروم. يمكنك أيضًا لعب ميني غولف في الموقع. يقع وسط مدينة بودروم على بعد كيلومترين من الفندق. يقع مطار ميلاس بودروم على بعد 36 كم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]