للباحثين عن ملاذ رومانسي مليء بالمغامرات، تعتبر أمستردام الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل، إذ تقدم للثنائي مجموعة من النشاطات وأماكن السياحة الجديرة بالاستكشاف مع الشريك.


جولة رومانسية في القنوات
يترتب على الثنائي الوصول إلى نقطة الالتقاء قبل 10 دقائق من بدء الجولة ومقابلة المرشد السياحي الذي سيقدم مجموعة من المعلومات على هذه التجربة. يمكن الصعود على متن القارب الذي يعمل بالطاقة الشمسية للاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع الشريك والمرور عبر الجسور الشهيرة بالإضافة إلى منازل أمستردام القديمة التي تعود إلى القرن السابع عشر.


جولة رومانسية بالدراجة
هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك أن تسلكها، ولكن من الطرق ذات المناظر الخلابة بشكل خاص الطريق من ليدن إلى أمستردام الذي يأخذك عبر الريف الهولندي الجذاب.

التنزه في فونديلبارك
إذا كنت تبحث عن أشياء رومانسية للقيام بها في أمستردام، فإن المشي في فونديلبارك يعد خيارًا رائعًا.
هذه الحديقة الكبيرة مثالية للتنزه مع الشريك، ويمكنك استئجار زورق للتجديف لاستكشاف البحيرات الهادئة في المتنزه، أو أخذ قسط من الراحة في أحد المقاهي والمطاعم العديدة الموجودة داخل المتنزه.


زيارة مسارح الآرت ديكو
تقدم هذه المسارح التاريخية لمحة عن الماضي السينمائي للمدينة، وتوفر بيئة فريدة وحميمة لمشاهدة فيلم.
للحصول على تجربة حقيقية للأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في أمستردام، يوصي بمشاهدة فيلم كلاسيكي في مسرح Tuschinski.
تم بناء هذا المسرح عام 1921 وهو من أجمل الأمثلة على فن الآرت ديكو في العالم.
تم ترميم المسرح بشكل جميل ولا يزال يحتوي على العديد من الميزات الأصلية، بما في ذلك السقف المزخرف والنوافذ الزجاجية الملونة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]