كشفت شركة آر تي آر الأمريكية، عن أحدث طراز لها يطلق عليه آر تي آر سبيس 2 RTR Spec 2 والمصمم على أساس طراز فورد موستانج جي تي 2024 Ford Mustang GT .

يمنح أول نظام ضبط يتم تنفيذه على سيارة موستانج الجديدة، تغيير مظهر السيارة وقدرتها على المناولة مع العديد من التحديثات المرئية والميكانيكية.

التغيير الأكثر وضوحا هو إدخال الشبكة العلوية RTR مزودة بمصابيح LED مع لمسات الإضاءة المميزة التي تتضاعف مع مجارف سحب الهواء.

كما تتميز بالشبكة السفلية الجديدة وشبكات الزاوية المعاد تصميمها، كما هو الحال مع مقسم الذقن الجديد وإمتداد الجزء السفلي.

تشمل ترقيات الهيكل الخارجي فتحة غطاء المحرك، وإمتدادات لوحة الروك، والمقسمات الربعية الخلفية، والجناح الخلفي.

فيما تساعد شارات RTR الموجودة على الشبكة الأمامية والمصدات وغطاء الصندوق الخلفي وحزمة رسومات على إبراز الهيكل بشكل أكبر.

حصلت فورد موستانج آر تي آر سبيس 2 2024 أيضا على بعض ترقيات التعليق والتعامل، بدءا من عجلات RTR Aero 5 مقاس 20 بوصة الملفوفة بإطارات Nitto NT555 G2 يتم تثبيتها على السيارة مع عدة صواميل ما بعد البيع.

إلى جانب مجموعة أدوات التثبيت الخلفية RTR. يضيف تعليق RTR Tactical Performance نوابض خفض، وقضبان تأرجح أمامية وخلفية قابلة للتعديل، وصدمات وقوائم ودعامات قابلة للتعديل، تعمل جميعها على تحسين المناولة بشكل أكبر.

لديها ضمان لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل للمشترين، وتبدأ حزمة RTR Spec 2 بسعر 12495 دولار ولا تشمل تكلفة السيارة الأساسية، ويمكن بناؤها من أي هيكل موستانج جي تي 2024.

بينما تأتي سيارة فورد موستانج جي تي 2024 بمحرك V8 سعة 5.0 ليتر وتنتج قوة 480 حصان و 581 نيوتن متر من عزم الدوران.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]