تعد المكسيك من أهم الوجهات السياحية حول العالم، لكونها توفر الكثير من الخدمات ووسائل الراحة المنوعة للسياح، وهي غنية بمجموعة وافرة من الشواطئ الجذابة والمناظر الخلابة والمعالم التاريخية.

لا تفرط في حزم الأمتعة
ينصح بضرورة الحصول فقط على الاحتياجات الضرورية للرحلة السياحية، وعدم حزم الأمتعة غير الضرورية والتي تشكل المزيد من الصعوبة أثناء مراحل التنقل والتجول المختلفة داخل الوجهة السياحية.

لا تشتري التذاكر مسبقًا
إذا كان هناك وقت محدود يمكن قضائه في المكسيك، فمن الممكن التأكيد على شراء تذاكر أشهر أماكن الجذب مُسبقًا، إلا أن عكس ذلك لا يصح شراء التذاكر مُسبقًا في حالة هناك متسع من الوقت للحركة والتجول داخل الوجهة السياحية.

لا يتحدث الجميع الإنجليزية
على الرغم من الترحيب بملايين السياح كل عام، لا يتحدث الجميع الإنجليزية في المكسيك. لذلك من الضروري معرفة بعض العبارات والكلمات الأساسية من أجل سهولة التحدث والاتصال بين الجميع خلال الرحلة السياحية وبالتالي زيادة الشعور بالانسجام مع السكان المحليين داخل الوجهة السياحية.

الأطعمة
يمكن العثور على الطعام المكسيكي في كل مدينة رئيسية تقريبًا في العالم، بطبيعة الحال المطبخ المكسيكي مختلف للغاية ومعقد عما يتم توقعه، حيث أن الطعام المكسيكي هو سلالة ورابطة خاصة به، وذلك بسبب مزيج التوابل والنكهات الأصلية والإسبانية والحديثة التي تشكل الطعم اللذيذ للأطباق المكسيكية الملونة.

التسوق
الأسواق المحلية التي توجد غالبًا في كل مدينة تقريبًا في المكسيك مذهلة، هناك الكثير من المنتجات الجذابة داخل الأسواق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]