في مشهد المدفوعات الرقمية سريع الخطى اليوم، يعتبر الأمان والراحة من أهم الأولويات. تقدم طريقة الدفع WeChat Palm من الشركة الصينية القابضة Tencent حلاً جديدًا وأصليًا. يستخدم النظام، الذي تم تقديمه في 21 مايو، تقنية التعرف على راحة اليد المتقدمة لمصادقة المستخدمين وتمكين المعاملات السهلة غير النقدية.

WeChat هو تطبيق نمط الحياة الشهير في الصين ويعمل كمنصة مراسلة ويربط الأشخاص والخدمات والشركات من خلال التجارة الإلكترونية والعديد من الميزات الاجتماعية.

كيف يعمل هذا؟
نظرًا لأن كل شخص لديه بصمة كف فريدة، فما يتعين عليك فعل عن التسجيل للتطبيق أن تضع راحة اليد لقراءة الماسح الضوئي، تتم القراءة باستخدام كاميرات عالية الدقة وأجهزة استشعار تعمل بالأشعة تحت الحمراء.

للدفع، يقوم العميل بإنشاء QR باستخدام تطبيق. WeChatبعد أن يقوم العميل بمسح رمز QR، يمكنه إتمام الدفع. تُستخدم طريقة الدفع عبر الهاتف المحمول هذه للمشتريات في المتاجر الفعلية ومواقع الويب والإعلانات الإعلامية.

لقد اعتاد معظمنا بالفعل على الدفع بالوسائل الذكية مثل الهاتف أو الساعة الذكية، ولكن الحل الجديد يوفر لنا أيضًا أعلى مستويات الأمان وكل ذلك بفضل راحة يدنا الفريدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]