تصدّرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، حديث منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفة، بعد تلقّيها طلب زواج من أحد معجبيها بطريقة كوميدية.

وجاء ذلك بعد أن فتحت ياسمين صبري باب الأسئلة والأجوبة مع الجمهور، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها الذين طرحوا عليها الأسئلة لترد بدورها على عدد منها.

وعرض أحد معجبي ياسمين صبري عليها الزواج خلال الستوري الذي شاركته عبر حسابها بتطبيق (إنستغرام)، وقال لها مُقدما عرضه: "لك والله إذا تتزوجينني.. طاقة القدر تنفتح لك.. شو ما بدك عندي زبيب عندي عنب عندي تين.. شو ما بدك عندي".

من ناحيتها ردت ياسمين صبري ساخرة من عرض الزواج الذي قدمه المعجب وقالت ضاحكة: "ما شاء الله".

ومن ناحية أخرى طلب أحد متابعي ياسمين صبري منها أن تدفع له مبلغا وقدره عشرة آلاف دولار، لتجيبه ساخرة: "ليه ماسك عليا ذلة"؟

أما عن الأدوار الجريئة، فسألها أحد المتابعين هل توافق في حال عُرض عليها دورا جريئا تظهر به في هوليوود، لترد ياسمين صبري مؤكدة أنها قطعا لن تقبل بهذا الأمر، خاصة وأنها لا توافق على مثل هذه الأدوار في السينما المصرية.

وفي طلب آخر من أحد المتابعين، سأل ياسمين صبري عن إمكانية مشاهدة صورة لها من الطفولة، لترد ياسمين بصورة من مرحلة عمرية صغيرة.

آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية

يشار إلى أن ياسمين صبري تعود للسينما بعد غياب في موسم عيد الأضحى القادم، بفيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة والفنان محمد عبد الرحمن توتا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]