"حجز وضبط 25 سيّارة تقدّر قيمتها بأكثر من 11 مليون شيكل" - شرطة الشّمال بالتّعاون مع سلطة الضّرائب اقاموا نشاطًا مشتركًا لتحصيل الدّيون في قرى منطقة الشمال خلال اليوم الأخير، تمّ خلاله ضبط سيّارات من المجرمين والمديونين لسلطة الضّرائب

وفي بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ لواء الشّمال وسلطة الضّرائبجاء فيه :"

الوحدة في لواء الشمال لتطبيق الجباية في مصلحة الضرائب (حيفا) وشرطة لواء الشمال قاموا في اليوم الأخير في قرى مجد الكروم، البعنة، دير الأسد، مشهد، طرعان وكفر كنا بنشاط بهدف تحصيل الديون من المتهربين من الضرائب، وبعضهم اهداف إجرامية. جاء النشاط في إطار التطبيق المشترك بين مختلف سلطات تطبيق القانون وللحفاظ على الأمن والأمان وسيادة القانون في الشارع العربيّ.

في إطار النشاط، تمّ حجز وضبط 25 سيّارة لتحصيل ديون بقيمة حوالي 11.4 مليون شيكل.

شارك في النشاط قوات من وحدة "اليسام"، وقوات أخرى من شرطة الشمال من مركز شرطة مجد الكروم وكفر كنا. كما سبق ذلك أنشطة استخباراتية ميدانية لوحدة تطبيق التحصيل في سلطة الضرائب لتحديد مواقع السيارات وأصحابها.

شرطة إسرائيل وسلطة الضرائب سيواصلوا النشاط الحازم ضدّ الأعمال غير القانونية، بما في ذلك النشاط في المجالات الإجرامية والاقتصادية وغيرها من المجالات التي يتمّ تطبيقها لعدم الإمتثال لسيادة القانون وله تأثير سلبي على القواعد المعيارية والمواطنين الملتزمون بالقانون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]