تألقت النجمة إيفا لونغوريا بفستان مطرز بالكامل باللون البيج المطرز بأحجار وخرز أبيض من تصميم المبدع اللبناني إيلي صعب، وذلك خلال افتتاح فيلم The Old Oak في اليوم الحادي عشر من يوميات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، وقد اخترنا لك في اليوم الذي يسبق ختام هذا الحدث العالمي إطلالات ساحرة سجلتها بعض النجمات، والقاسم المشترك التول والكشاكش والقماش المطرز الشفاف من دون أن ننسى الأسود الموحد كما لمع اسم المصممين إيلي صعب وجان فارس عشية اختتام المهرجان:

إيفا لونفوريا تختار إيلي صعب

لقد تميز فستان النجمة بتطريز حرفي دقيق على قاعدة شفافة ومرصعة بأحجار وباييت براق، ويتميز بشقوق عند أطرافه مع ذيل قصير، وتوجت النجمة إطلالتها بمكياج برونزي غامض وتسريحة شينيون طبيعية.

هوفيت غولان في فستان رائع من جان فارس

مهرجان كان السينمائي 2023، هوفيت غولان Hoffit Golan ، (مصدر الصورة:Valery HACHE / AFP)
تألقت الممثلة والإعلامية هوفيت غولان Hoffit Golan بفستان رائع اعتبر الأجمل إذ مزج المصمم اللبناني جان فارس بين اللونين الأزرق التركوازي والأصفر وهو من التول المكسر ويزدان بطبقات من الكشاكش زينت الحوافي واتسم بياقة بشكل سبعة جريئة. الفستان من مجموعة ربيع وصيف 2023 الراقية. كما تزينت بمجوهرات من شوبارد Chopard.

أندي مكدويل في فستان من إيلي صعب

مهرجان كان السينمائي 2023، أندي مكدويل Andie Mcdowell، (مصدر الصورة: Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)
تميزت إطلالة سفيرة لوريال أندي مكدويل Andie Mcdowell بفستان أسود مطرز بالكامل بأحجار سوداء من تصميم إيلي صعب، وتتسم ياقته بحمالات عريضة وفتحة مربعة أنثوية وقصته مستقيمة ومنسدلة، وتوجت إطلالتها بشعرها الفضي المسرح بعناية على كتفيها.
تابعي المزيد عن النجمات في اليوم العاشر لمهرجان كان السينمائي... تميز وفرادة

أنوشكا شارما

مهرجان كان السينمائي 2023، أنوشكا شارما Anushka Sharma (مصدر الصورة: Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)
تميزت إطلالة النجمة الهندية أنوشكا شارما Anushka Sharma بفستان بيح يتسم بزخرفات من الورود عند الأكتاف وتتسم تنورته المستقيمة والضيقة بتطريز حرفي راق، وهو من تصميم البريطاني ريتشارد كوين Richard Quinn وتزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]