يعد فصل الربيع صديقاً محبباً لمعظم الفنانات ومدونات الموضة والفاشينيستات ومصممات الأزياء والشخصيات المعروفة في قطاع الأزياء كونه يفتح الآفاق أمام إبداعهن ويمدهن بالطاقة الإيجابية الجميلة من خلال ألوانه الجريئة والبارزة وتفاصيله المرحة وقصاته المفعمة بالراحة والحيوية.

وتسارع نجمات هذا القطاع لاستعراض اختياراتهن المتميزة منذ بداية هذا الفصل وحتى نهايته لا سيما نجمات الخليج العربي اللواتي يتفنن بتنسيق العبايات والجلابيات التي تمتاز بها المنطقة، وتقديمها بطريقة عصرية ملفتة، بعيداً عن الألوان القاتمة والقصات الكلاسيكية المتكررة، ويشاركن عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي إطلالات فاخرة للعبايات ذات الألوان الربيعية المشرقة.
"سيدتي نت" جمعت لك إطلالات متنوعة لفاشينيستا عربيات نسقن فيها العبايات ذات الطابع الربيعي مع إكسسوارات وملحقات ملائمة ليظهرن بأبهى صورة.

الأصفر كأشعة الشمس

يعد اللون الأصفر من الألوان المشرقة التي تناسب إطلالات فصل الربيع أيضاً، وكأنه مزيج بين خيوط أشعة الشمس الدافئة ونسمات الهواء اللطيفة، ويمكن أن نستوحي من الإطلالة التي ظهرت فيها الستايلست والفاشينيستا هلا الحارثي التي اختارت عباية عملية ذات مظهر مريح وحيوي من علامة Sitaldar، باللون الأصفر الفاتح المائل نحو البيج، مزينة بنقوش خفيفة ملونة، ونسقتها مع بنطلون من الجينز باللون الأزرق وحذاء كاجوال باللون البني، لتميل الإطلالة أكثر نحو الطابع الشبابي العصري غير التقليدي.

درجات الأخضر المحببة

كذلك اخترنا لك إطلالة أخرى ولكن هذه المرة باللون الأخضر وظهرت بها العارضة والفاشينيستا لما العقيل، حيث اختارت جلابية أنيقة من علامة Mauzan مزينة بحبيبات كريستالية عند الرقبة، وامتازت الجلابية بقماشها الخفيف الناعم وأكمامها المنفوخة والتكسير الخفيف، ونسقت معها العقيل حذاء ناعماً باللون الأبيض لتظهر الإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة.

الوردي الناعم

من الإطلالات البارزة التي يمكن أن نستوحي منها إطلالات ربيعية مميزة، الإطلالة التي ظهرت بها الستايلست والفاشينيستا سوسن القاضي حيث ارتدت تصميماً يجمع ما بين الفستان والعباية، ميزه اللون الوردي الهادئ والإكسسوارات البراقة عند الأكمام، واختارت للإطلالة تسريحة ناعمة، حيث رفع الشعر بشكل كامل نحو الخلف، وترك مفروداً من الجهة الخلفية مع تموجات خفيفة.

تناقض مبهر بين الأزرق والوردي

وبتدرجات اللون الزهري أيضاً اخترنا لك إطلالة للستايلست نهى سندي، ظهرت فيها بجلابية أنيقة من علامة Shenkar، تميزت بقماشها اللامع وبالزهور التي ظهرت عند الكتف الأيسر، وأتت باللون الأزرق مما جعل هذا التباين في الألوان يعطي انطباعاً احتفالياً راقياً. وصففت سندي شعرها بطريقة ناعمة بنمط تسريحة نصف رفعة مع شعر منسدل من الخلف، وغرة ناعمة متدرجة.

التناقض بين اللون الزهري واللون الأزرق هو تناقض ملفت بطريقة إيجابية وتختاره معظم النجمات لأنه يجذب الأنظار، ويترك انطباعاً جميلاً ويمنح الإطلالة مظهراً حيوياً ممتعاً، وكمثال على ذلك اخترنا لك هذه الإطلالة المميزة لخبيرة التجميل والفاشينيستا زينب العلوان التي اختارت فيها فستاناً مزركشاً باللونين الزهري والأزرق الغامق ومزيناً بحبيات براقة وأكملت الإطلالة بعباية مفتوحة باللون الأزرق الغامق مبطنة باللون الزهري، بأكمام واسعة وفتحات من الجانبين، ونسقتها مع حذاء شفاف ومجوهرات ناعمة وتسريحة شعر خفيفة غير متكلفة.

الإطلالات البراقة

ولا تغيب الإطلالات البراقة المخصصة للمناسبات، وقد اخترنا وفق هذا النمط إطلالة لعارضة الأزياء والفاشينيستا ديما الأسدي ظهرت فيها بعباية باللون الوردي الداكن أو الفوشيا مزينة بالترتر البراق والتفاصيل الأنيقة على طول العباية من الجهة الأمامية وعند الأكمام. العباية من علامة Sara Beshier واختارتها شخصيات أخرى للظهور بها خلال إطلالات رمضانية أو مناسبات مسائية بألوان مختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]