تصدر الفنان محمد رمضان حديث منصات التواصل الاجتماعي، بصور جديدة، نشرها عبر حسابه على موقع (إنستغرام)، من كواليس تصوير أغنيته مع مطرب الراب فيوتشر، والتي من المقرر طرحها في الفترة المقبلة.

وظهر محمد رمضان في الصور، مرتديًا بالطو وصل سعره لـ 4500 دولار، وهو ما يعادل 139 ألفا و59 جنيها، كما ارتدى تي شيرت مدون عليه كلمة عربي، بجانب ظهوره يرقص في الفيديو على سيارة صممت على شكل طائرة.

وفي سياق منفصل، أثار الفنان محمد رمضان حالة كبيرة من الجدل، بعد ظهوره الأخير في طائرة وبجانبه دولارات، وهو ما جعله يقع في مرمى الانتقادات، بشأن تفاخره بما يمتلكه من أموال، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة وهجوم كبير على السوشيال ميديا، ومن أبرز منتقديه الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، الذي نصحه بأن يستخدم أمواله في علاج ومساعدة الفقراء الذين يعانون من أمراض خطيرة، ولا يمتلكون أمولًا للعلاج.

واستجاب محمد رمضان لنصيحه الدكتور جمال شعبان، والتقى الثنائي، حيث قال الطبيب في تصريحاته لـ القاهرة 24: وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة، وبخاصة الحالات الخطيرة، التي تعاني من اختلال كهرباء قلب، والمعرضة لخطر السكتة القلبية، وبدأنا التواصل مع أول حالة من المنيا، والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة، والتي تصل إلى 300 ألف جنيه مصري.

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم هارلي الذي عُرض خلال أيام عيد الفطر السعيد وسبقه مسلسل جعفر العمدة الذي تصدر نجاحه حديث منصات التواصل الاجتماعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]