كشف الفنان المصري الكوميدي أحمد فتحي العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية مؤكداً أنه تعرض للظلم والقهر في بداية حياته.

وقال الفنان أحمد فتحي عن تفاصيل زواجه: "كنت مع صديقي وكان بيتجوز ورشح لى أخت مراته، وأشار عليا أن أرتبط بها واتقابلت معاها والحمد لله كان لنا نصيب أننا نرتبط."

وتابع أحمد فتحي "شقتي كانت 50 مترا وحماتي كانت مش راضية عن وضع بنتها الصعب، وزوجتي قنوعة وراضية وقعدت 11 سنة معايا في شقة بإمبابة، وربنا كرمنا معا وهي الحب الأول في حياتي." وفق(صدى البلد).

وأضاف أحمد فتحي "اشتغلت وأنا في سياحة وفنادق على عربية كبده لمدة أسبوع، وبعدها اشتغلت في بيع الكتب، وبعدها اشتغلت في فندق شهير، ولأول مرة اتحدث أنني اشتغلت مندوب مبيعات في شركة شوكولاته."

وأردف أحمد فتحي: "كنت ببيع تليفونات وتركت التمثيل لمدة سنة ورجعت من تجربة مريرة في السفر وكان عليا ديون، عدت مرة أخرى للتمثيل وسددت ديوني، وهناك لحظات صعبة في حياتي ومن كتر القهر وكأني في سجن وفي يوم أخدت قرار وقلت لمراتي أنا ظروفي صعبة وإنتي لكي مطلق الحرية أن تنفصلي لأن ظروفي صعبة وأنا مصر على الاستكمال في التمثيل ولكنها قالت انا معاك".

واختتم أحمد فتحي " أتمني أن اقدم دور لذوى الاحتياجات الخاصة نفسى أعبر عنهم وأقدم شخصيتهم في فيلم يبرز حجم ما يتعرضون له من قهر وتنمر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]