اجتمع حوالي 30 من المبادرين الشباب من المجتمع العربي من كفر قاسم في الحدث الاكبر لعرض المبادرات يوم الخميس الماضي.

خلال العام، عمل المشاركون من مجموعة معهد القيادة bridgetech وطليعة في كفر قاسم التابع لمؤسسة أجيك معهد النقب، والتي تعمل بالتعاون مع بلدية كفر قاسم والشركة الاقتصادية ومركز الابتكار، على تطوير ثمانية اختراعات في مجالات مختلفة التي تهدف إلى تقديم إجابات وحلول للاحتياجات الحالية.

عمل رواد الأعمال الشباب في مجموعات على فكرة، وطوروها إلى منتج / تطبيق / منتج نهائي، ووضعوا ميزانية للمشروع، وفي الحدث الذي عقد يوم الخميس 18.5 في المركز الجماهيري كفر قاسم، قاموا بعرض المبادرات.

المبادرات الشبابية 

تلعب المبادرات الشبابية دورًا مهمًا في عالم التكنولوجيا العالية. فالشباب هم المستقبل والقوة الدافعة والمبدعة في هذا المجال، وتحفزهم المبادرات الشبابية على تطوير مهاراتهم وابتكاراتهم والمساهمة في تطوير التكنولوجيا وتشجع الشباب على أن يكونوا رواد أعمال ومبتكرين، حيث يمكنهم تحويل أفكارهم ومشاريعهم التكنولوجية إلى حقيقة. تلك المبادرات تمنح الشباب الفرصة للعمل على مشاريعهم الخاصة، وتعزز لديهم الثقة بأنفسهم وقدراتهم.

شارك في الحدث رئيس بلدية كفر قاسم السيد عادل بدير، المدير المشارك لمؤسسة اجيك السيد سليمان العمور، مدير قسم التربية والتعليم السيد لمعي عيسى، ورجال اعمل من بينهم: خالد قادري رائد اعمال وصاحب شركة الفا وي، محمود زعبي رائد اعمال، يوني نيبو رائد اعمال وصاحب شركة هايتيك وشركاء من مؤسسات مختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]