هذه السنة وللمرّة الثانية على التوالي، تنظّم مبادرة كو إمباكت التي تعمل على تعزيز التشغيل في المجتمع العربيّ، وبالتعاون مع شركائها من القِطاع الخاصّ، والمجتمع المدنيّ، من الوزارات ومن المجتمع العربيّ، مؤتمرها السنويّ حول التنويع والشمول للمجتمع العربيّ.الذي عقد في "ترمينال هعيتسوف" في مدينة بات يام.

وتناول المؤتمر هذا العام "الموضوع القادم" في عوالم التنويع والشمل ودور القِطاع الخاصّ في قيادة التغيير كجزء من الاستراتيجيّة التجاريّة.

وفي حديث لموقع بكرا مع ميسم جلجولي من "تسوفن والتي قالت:" هذا المؤتمر جاء بنوعية اخرى وتختلف عن مؤتمرات اخرى سابقة، وهذا ينبع من الرسالة التي يحملها المؤتمر والتي موجهة ليس فقط للمجتمع العربي انما ايضا لأرباب العمل ولمسؤولي الاقتصاد الاسرائيلي ، نحن كمنظمات مجتمع مدني معنيون بان نعطي الصورة الحقيقية لموضوع تشغيل الشباب والصبايا العرب في سوق العمل الاسرائيلي.

وأضافت:" مهم جدا بان يفهم ارباب العمل اليهود الإسرائيليين بوجود رغبة كبيرة لدى أبناء مجتمعنا، بالانخراط في سوق العمل الاسرائيلي، وان يبدأوا بالعمل على احداث التغيير.لهذا السبب ارى بمثل هذه المؤتمرات مهمة جدا بموضوع تعميق الوعي لدى ارباب العمل ولدى الجهات الحكومية المختصة".

كو امباكت 

بالنسبة لـ "كو امباكت" والتي هي منظمة وجمعية شريكة في جميع المجالات ، هي تتخصص في اقناع ارباب العمل، على تشغيل القدرات العربية ونحن في "تسوفن" نتخصص في موضوع الهايتك، وعليه نتعاون سوية مع كو امباكت، بالوصول الى شركات كبيرة وأسواق جديدة ونتبادل الخبرات المشتركة وموجودون أيضا مع جمعيات مجتمع مدني لكي نكون مظلة لفورم المجتمع العربي لتشجيع التشغيل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]