في خدمة جديدة ومهمة، شرعت عيادة كلاليت المركز - كفر قاسم بتطعيم المُؤمنين الذين ينوون أداء فريضة الحج في نهاية شهر حزيران القادم.
هذا وسيعمل مركز خدمة التطعيمات في العيادة، الموجودة في شارع عثمان ابن عفان، ابتداء من يوم الجمعة الموافق 19.5 وحتى يوم السبت 17.6.
الى ذلك، قالت مركزة حملة التطعيمات، مديرة التمريض في عيادة كلاليت المركز- كفر قاسم، لمياء صرصور: " هذه خدمة مهمة وفريدة، وهي غير متوفرة في عيادات أخرى، نقدمها لمُؤمني كلاليت الذين ينون السفر الى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج. ضمن هذه الحملة، سنعطي المسافرين الى مكة تطعيمات ضد مرض الكُزاز والسحايا ونتوقع وصول المئات من سكان مدينة كفر قاسم والعشرات من البلدان المجاورة، جلجولية، وكفر برا، لتلقي التطعيمات الضرورية والمطلوبة"
وأضافت صرصور: " ستتيح هذه الخدمة اعطاء التطعيمات الموصى بها بشكل مُركز وبالقرب من منازل المسافرين الى مكة المكرمة وقد استحدثنا هذه الخدمة على ضوّء الطلب والحاجة المتزايدة من قبل الجمهور.
ابارك لجميع حجاج بيت الله الحرام وأتمنى لهم حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورا وذنبًا مغفورا وأن يعودوا الى ديارهم سالمين غانمين. نحن في كلاليت سعداء في تقديم الخدمات المطلوبة والمتلائمة مع الحاجات الصحية لمُؤمني كلاليت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]