ستقوم شركة ايستا بالتعاون مع شركة يسرائير بتسويق الطرود والرحلات المباشرة من حيفا إلى لارنكا وبابوس


ستقوم ايستا بالتعاون مع إسرائير ببيع الطرود والرحلات المباشرة من حيفا إلى لارنكا وبابوس ستة أيام في الأسبوع ، ثلاث رحلات في اليوم. يبدأ سعر الرحلة من 399 دولارًا للفرد وسعر الرحلة من 299 دولارًا للشخص الواحد.

"الرحلات الجوية من مطار حيفا ستختصر بشكل كبير الطريق لقضاء إجازة لسكان الشمال الذين يعيشون من نتانيا إلى الشمال. سيحفظ السكان طوابير الأمن ، وقوائم الانتظار عند تسجيل الوصول ، والاستمتاع بالطائرات الخاصة" تقريبًا "، و مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرحلات والعطلات العائلية ، ولا تقل أهمية عن مواقف مجانية للسيارات في مطار حيفا ، هذا ما قالته تالي نوي ، نائبة رئيس التسويق والمبيعات في شركة ايستا.

بدأت شركة ايستا بالتعاون مع إسرائير في تسويق خط طيران مباشر وحصري من مطار حيفا إلى لارنكا وبابوس

في قبرص ابتداءً من 22/6/2023 وحتى ما بعد الإجازات.
تغادر الرحلات على أساس يومي 3 مرات في اليوم من حيفا في طائرات توفر تجربة طيران فريدة مماثلة للرحلة الخاصة ، ومدة الرحلة حوالي 50 دقيقة.
يمكنكم شراء تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا ، أو حزمة عينة من ليلتين في الفندق على أساس شامل كليًا بدءًا من 399 دولارًا للشخص الواحد.

"نرى أن هناك زيادة كبيرة في الطلب على الإجازات الى لارنكا وبابوس حيث يمكنكم العثور على فنادق فاخرة تقع على طول الساحل وأنشطة الرياضات المائية والمأكولات الفاخرة جنبًا إلى جنب مع التاريخ الغني والطبيعة البكر لقضاء الإجازات العائلية.
"لهذا السبب قررنا ، من بين أمور أخرى ، الرد على الجمهور الذي يعيش من نتانيا الى الشمال من خلال توفير الوقت في الاختناقات المرورية إلى المركز ، ومغادرة المنزل بالقرب من وقت الرحلات الجوية والوصول بشكل مريح لمدة ساعة ونصف قبل موعد المغادرة في مطار حيفا ، وهو أمر سهل ومريح "، أضافت تالي نوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]