تصدر اسم الفنان السوري باسم خوري محركات البحث في جوجل، والترند بمواقع التواصل الاجتماعي بعد حالة الجدل التى سادت بسبب ملا تردد حول انفصاله عن زوجته.

وعلقت الكاتبة رنا الحريرى، زوجة الفنان باسم ياخور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) على شائعة انفصالها عن زوجها.

وكتبت رنا الحريرى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى (انستغرام): "لأنى بعرف إنه حياتى الخاصة صارت فجأة محور اهتمام.. اسمحولى أحول اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل لقضايا أهم بكثير منى ومن حياتى ومن أى إنسان لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها لأنها فعلا بحاجة لأصواتكم واهتمامكم ولكل التغطية الإعلامية الممكنة".

وأضافت رنا الحريرى: "موضوع زواجى أو انفصالي ما رح يغير شيء بحدا منكم، بس إنتو قادرين تعملوا تغيير بحياة كثير ناس بحاجتكم، وأنا بخير وحياتى رح تستمر بكل الأحوال، بس فى كثير ناس غيرى مو بخير وأحوج منى لدعمكم".

وترددت أنباء عن انفصال الفنان الشهير باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري، وزادت الأخيرة الشكوك بحذف النجم السوري من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي( انستغرام).

ولم تكتف رنا الحريري فقط بحذف صورها مع باسم ياخور، وإنما حذفت حسابه من قائمة الأشخاص الذين تتابعهم من حسابها الشخصي.

ورغم تردد أنباء الانفصال وتزايد الشكوك حول الأمر، إلا أن أيا من الزوجين لم يحسم الأمر إلى الآن بشكل قاطع وسط تردد أنباء بأن الانفصال وقع بالفعل بين الزوجين منذ فترة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]