تلتقي النجمة اللبنانية كارول سماحة للمرة الأولى جمهورها العراقي في اربيل في حفل فني ضخم يقام على مسرح قاعة «أم 19» في الثلاثين من الجاري، حيث ستقدم مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ومنها أحدث أغاني ألبومها الجديد بعنوان «الألبوم الذهبي»، الذي يتضمن قصائد الشاعر الكبير الراحل محمود درويش، وألحان تيسير حداد، وسيشاركها في هذا الحفل الفنان اللبناني مروان خوري.
وأعربت كارول عن حماسة كبيرة لإحياء هذا الحفل في العراق عبر نشرها البوستر الدعائي له على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: «فرحتي كبيرة رح شوفكن بالعراق – اربيل».
واكتسحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مواقع التواصل بطرحها أغنية «10 دقائق»، وهي الثانية من ألبومها الغنائي الجديد المنتظر صدوره قريباً بعنوان «كاريزما».
وهذه الأغنية هي باللهجة اللبنانية، من كلمات وألحان الفنان اللبناني وسام الأمير، وتوزيع ميكس وماستر فادي جيجي. ومما جاء في كلماتها: «ما شفتو عشر دقايق وبقلّي عشقان. علقان. ومغروم كتير، شو لذيذ وشو رايق. مع إني كمشتو والكذب مبين بعينيه صار قلبي حاير وداير يسألني عليه شو لذيذ وشو رايق».
وفور طرح أغنية نجوى الجديدة حظيت بمتابعة حثيثة وبتفاعل لافت من قبل المتابعين ضمن هاشتاغ «#نجوى_كرم_10_دقايق»، الذي تصدر قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على «تويتر».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]