التركيز على الألوان في تنسيق الملابس من الأمور الممتعة جداً التي تفضلها الكثير من الفتيات والسيدات، ولكن بعض الألوان، وخاصةً الحيادية، لها مكانة خاصة ومميزة، ومنها بالطبع الأسود الذي لا يرتبط بموضة أو بموسم معين؛ فاللون الأسود يحتل مكانة أخرى بعيداً عن كل الألوان.
يتميز بأنه يمكن تنسيقه مع الجينز لأي وقت ومناسبة، كاجوال، كلاسيك، مشاوير نهارية أو سهرة ليلية، وهكذا، بالإضافة لذلك فهو واحد من أساسيات خزانة الملابس التي يجب أن تكون متاحة عندكِ.

يُعتبر الأسود من الألوان الأساسية التى لا تخلو خزانة أي سيدة منه، خاصة أنهن يلجأن إليه لتنسيقه مع الجينز للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة؛ لذلك من الممكن اختيار طلات به لكونها تناسب العمل من خلال اقتناء بليزر أنيق باللون الأسود وتوب أو بلوفر من اللون نفسه، بالإضافة إلى بنطلون أزرق من الجينز على سبيل المثال.
تمتلك جميع السيدات بنطلون جينز لا تستطيع الاستغناء عنه، لكن قد يصعب على البعض منهن تنسيقه مع اللون الأسود. الآن يمكنكِ تجديد خزانة ملابسكِ من خلال تنسيقات مختلفة مع البنطلون الجينز تلائم جميع مناسباتكِ وأوقاتكِ لإطلالات متنوعة بين الكاجوال والفورمال وما بينهما. وتلائم هذه التنسيقات البنطلون الجينز من جميع الألوان، وكلها طلات ملائمة جداً لفصلي الربيع والصيف 2023 حيث تتميز غالبيتها بالعصرية.
تعتقد الكثير من النساء أن الإطلالة التي تحتوي على تيشرت أسود اللون مملة وغير عصرية، لكن بحسب خبراء الموضة فإن الحقيقة تكون عكس ذلك إذا تم تنسيقها بطرق متجددة وغير اعتيادية مع الجينز؛ فالتيشيرت الأسود قادر على مواكبة أحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى أنه يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن سواء سيدات أو فتيات صغيرات.
في حال كنتِ تعتقدين أن اللون الأسود يقتصر فقط على فصلي الخريف والشتاء فأنتِ مخطئة؛ إذ يمكنكِ بكل سهولة تنسيق القميص الصيفي الأسود مع الجينز خلال إطلالاتكِ النهارية اليومية، وانتعلي حذاءً رياضياً باللون الأبيض؛ ليضيف إليكِ الكثير من الأناقة والعصرية، كما يمكنكِ اختيار حقيبة يد باللون الأسود.
لتحصلي على إطلالة كاجوال ورسمية في الوقت ذاته؛ نسِّقي التيشرت الأسود مع البنطلون الجينز والبليزر الأسود، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية، ولا تتطلب أي مجهود، وانتعلي معها صندلاً صيفياً أنيقاً باللون الأسود؛ ليزيد من جمال أسلوبكِ. ولطلة رياضية مريحة لا تتردَّدي بارتداء السويت شيرت الأسود مع شورت أو بنطلون جينز.
يُعتبر البنطلون الجينز من الخيارت الرائعة خاصة أنه يمكنكِ ارتداؤه بأكثر من طريقة هذا الصيف. سواء من خلال تنسيقه مع بلوزة بأكمام منسدلة باللون الأسود أو باختيار توب من دون أكمام، وإن كنتِ تشعرين بالخجل؛ ارتدي قميصاً أسود بسيطاً لإطلالة مميزة. وفي حال كنتِ من محبي الحصول على إطلالة كاجوال بسيطة؛ ننصحكِ بتنسيق البنطلون الجينز مع تيشيرت باللون الأسود مطبوع برسومات مميزة، وفي الحقيقة هذه الطريقة الأسهل؛ فقط كل ما عليكِ القيام به اختيار موديل البنطلون المناسب لقوامكِ.

لإطلالة مريحة أنيقة وشبابية؛ اختاري التيشيرت الأسود مع بنطلون جينز فاتح، وانتعلي حذاءً رياضياً باللون الأبيض ليعطي إطلالتكِ المزيد من الحيوية، ولا تنسي حقيبة يد مميزة ومواكبة للموضة. أما لمظهر ناعم فننصحكِ باللجوء إلى تنسيق اللون الأسود مع الجينز الأبيض وانتعلي حذاءً صيفياً باللون البني أو حيادي اللون، واختاري حقيبة يد باللون البني أيضاً؛ لتكسري من رتابة إطلالاتكِ وتزيدها جمالاً وأناقةً.
لا شك أن الجينز يدعم خزانة الملابس الخاصة بكِ، خصوصاً إذا تم تنسيقه مع الأسود؛ لأنه متعدد الاستخدامات، أنيق، جذاب وغير رسمي، وتنسيق ما ترتدينه مع الجينز في كل مناسبة سيجعل ارتداء الملابس كل يوم أسهل كثيراً خاصة أنه يمكنكِ استخدامه كقطعة أساسية مع اللون الأسود.
لدعوات الغداء أو اللقاءات غير الرسمية في عطلة نهاية الأسبوع، سيبقى تنسيق اللون الأسود مع الجينز مرادفاً للمحافظة على مظهركِ أنيقاً؛ فالجينز مع السترات البليزر باللون الأسود مطابق تماماً للأناقة.
هذا، وتُعتبر السترة الفيست باللون الأسود خياراً ممتازاً مع بنطلون الجينز؛ لأنها توفر خيارات تنسيق ممتعة وتمنحكِ القدر المناسب من التغطية والراحة، ويمكنكِ اعتمادها مع إطلالاتك الكاجوال والحذاء الرياضي أو مع أسلوب أنيق.
وأخيراً يُعتبر الأسود من الألوان التي تسيطر دائماً على صيحات الموضة؛ فهو لون يعطي فخامة عند ارتدائه، ويمكنه أن يتناسق مع الجينز الذي يُعتبر من أكثر القطع تنوعاً في خزانة ملابسكِ، ولا تنسي أنه أحياناً قد يعتبر تنسيق ما ترتدينه مع الجينز تحدياً في الملابس، لكن ارتداءه مع الأسود سيساعدكِ على حل مشكلات تنسيق الملابس لديكِ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]