غادر الإعلامي الفلسطيني محمد أبو عبيد عمله في قناة العربية، معلناً استقالته بعد 20 عامًا قضاها بين أروقة المؤسسة الإعلامية العريقة.

وودع الإعلامي أبو عبيد زملاءه وجمهوره عبر تغريدة نشرها عبر تويتر :”اليوم الاربعاء آخر ظهور لي على شاشة الحدث/ العربية،عشرون عاما بالتمام، هو عمري في هذا المكان، منذ مايو 2003 إلى مايو 2023 عشرون عاما ولي من أسباب الفخر ما يكفي لأكون جزءا من هذه المنظومة الإعلامية التي أسس لها، وأدارها سعادة الشيخ وليد ألبراهيم.

وأضاف:”عشرون عاما، لكن قوة الظرف انتصرت على عاطفة الانتماء، ومع ذلك فإن ما يخفف من قسوة التنائي أننا في عصر الانفتاح الشبكي، إذ لم يعد للاغتراب عن الأوفياء معنى، فالاغتراب الآن هو عن المكان واسمه.

شكرا لكل الزميلات والزملاء، وشكرا لكل محب وفيّ عرفني من الشاشة”.

وانضم الإعلامي ومقدم البرامج محمد أبو عبيد إلى طاقم عمل قناة ومنصة “المشهد”، القناة التلفزيونية والمنصة الرقمية متعددة البرامج التي يقودها الإعلامي والصحفي طوني خليفة، إذ سيكون أبو عبيد مقدماً لعدد من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافية.

ترحيب 

وقال طوني خليفة، المدير العام لقناة ومنصة “المشهد”: “نرحب بالوجه الإعلامي المتميز محمد أبو عبيد ضمن فريق عمل القناة، حيث سيشكل وجوده إضافة كبيرة إلى طاقم عملنا بخبرته الإعلامية الواسعة في تقديم الأخبار والبرامج، الأمر الذي نطمح له دوماً في المشهد، بضم أهم الطاقات الإعلامية وإعطائهم المساحة لتقديم محتوى مبتكر وجديد للجمهور العربي، يواكب طموحاتنا وأهدافنا ويحقق استراتيجياتنا الإعلامية”.

واشتهر أبوعبيد خلال عمله في قناة العربية التابعة لمجموعة إم بي سي، منذ تأسيسها في 2003، حتى اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]