تعتبر التنانير من القطع الأساسية هذا الموسم، فالموضة تعيدنا الى زمن التسعينات وتنانير الماكسي الطويلة أو الميدي التي تمتد حتى الركبتين، وتقدّم لك الماركات العالمية لصيف 2023 أجمل التنانير مع طرق تنسيقات رائعة لتتألقي في موسم الصيف في جميع المناسبات التي ستحضرينها، سواء أكانت لحفل غداء أو عشاء أو إذا كنت مدعوة الى مناسبة عائلية.
إليك سيدتي باقة من التنانير التي اخترناها لك وتندرج ضمن صيحات من منصات العروض ضمن أسابيع الموضة العالمية لتستوحي منها طريقة تنسيق تنورتك المفضلة. تابعي معنا 7 طرق لتنسيق التنانير في الصيف:

1- نسّقي التنورة مع البودي سوت المطرز

تقدم دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التنورة المنفوخة الخضراء من الساتان دوشيس مع بلوزة "بودي سوت" سوداء مطرزة بخيوط ذهبية، وقد انتعلت العارضة معها حذاء Pumps أخضر اللون. ويمكن تنسيق عقد من اللؤلؤ. هذا اللوك مثالي لحفل رسمي تُدعين إليه في الصيف.

2- نسقي التنورة مع الكورسيه الأنثوي

قدمت دار Alice + Olivia تنورة من التول الأسود المزدان بطبقات تصل إلى الأرض، ومبطنة بقماش أبيض من الساتان، مع كورسيه أبيض مزخرف بالحجارة اللامعة وهو ستايل أنيق ترتدينه إذا كنت مدعوة إلى حفل زفاف.

3- نسقي البلوزة القطنية مع التنورة الجلدية

يمكنك الاستعانة بتنورة ميدي مصنوعة من قطع جلدية باللون الخردلي أو البيج، واختاري بلوزة قطنية بقصة غير متجانسة، ونسقي معها الحقيبة الجلدية بطابع فنتدج باللون البني مع حذاء مسطح مفتوح أسود. هو لوك نهاري مثالي للتسوق أو لغداء عائلي.

4- نسقي التنورة الملفوفة مع قصة أوف شولدر

صممت دار رالف لورين Ralph Lauren البلوزة ذات الأكمام الطويلة بقصة أوف شولدر منسدلة الأكمام مع تنورة من الحرير بقصة ملفوفة حمراء. نسقي معها الحقيبة المحبوكة من الحبال السوداء وانتعلي معها حذاء بلاتفورم عالٍ. يعتبر الزي مثالياً لحفل مع الأصدقاء عند الشاطئ او في الهواء الطلق.

5- نسّقي التنورة مع القميص الأبيض

يعتبر هذا اللوك مناسباً للسجادة الحمراء ويتمثل بقميص من الساتان الأبيض بياقة واسعة مع ربطة عنق سوداء ويزدان بصف من الأزرار البراقة. ويمكن تنسيقه مع تنورة طويلة بقصة أميرية من الجرسيه الميتاليكي لمزيد من الرقي.

6- نسّقي التنورة مع قميص الدنيم والجزمة

ارتدي التنورة الملفوفة على الجسم والمطبعة بالزهور مع قميص من الدنيم القاتم الذي يتسم بأكمام واسعة. كما يمكن انتعال جزمة ميتاليكية، وهو لوك جريء لهاويات صيحات الموضة.

7- نسّقي التنورة مع بلوزة Ruffles

نسقي القميص بأكمامه النصفية السوداء والذي يزدان بكشاكش عند الأكتاف، مع تنورة قصيرة واسعة مطبعة بالرسوم وكأنها لوحة فنية. هذا اللوك نهاري ويليق بغداء عمل. ويمكن انتعال حذاء لوفر Loafer أسود وجوارب شفافة معه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]