لا منافس للفستان الأصفر في صيف 2023 حيث سيطر بشكل لافت على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة وقُدم بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، شاهدي الصور وتعرفي إلى نصائح مفيدة لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

الفستان الأصفر مع أكسسوارات ملونة

احصلي على إطلالة صيفية مفعمة بالجرأة، ونسقي موديلات الفساتين الصفراء نجمة صيف 2023 مع أكسسوارات بألوان زاهية، جربي تنسيق الفستان الـ A Line متوسط الطول والمزين بكشاكش طبقات وورود ملونة على أحد الكتفين من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka مع صندال Wedge باللون الفوشيا الدارج واحملي حقيبة من نفس اللون.
نفس التصميم يمكن تنسيقه مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة باللون الأزرق الملكي لإضفاء مزيد من الإشراق على إطلالتك.
قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين سهرة لجسم الساعة الرملية

الفستان الأصفر مع أكسسوارات سوداء

ينسجم اللون الأسود بشكل رائع مع الأصفر، لذا ننصحك بتنسيق الفستان الأصفر السادة مستقيم القصة الـ V Neck والمزود بسحاب طويل أمامي من توقيع ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra مع حذاء Slippers أسود مزدان بترصيعات بسيطة واحملي حقيبة Tote سوداء.
هذه الطلة تناسب أجواء العطلات الصيفية، ننصحك بإكمالها بأقراط Hoops صغيرة ذهبية اللون وخواتم ناعمة.

الفستان الأصفر مع أكسسوارات نيود

اجمعي بين الأصفر ودرجات النيود في صيف 2023 لتحصلي على إطلالة ناعمة، أحببنا الفستان الأصفر الطويل الواسع المطبع بالأبيض ومزين بكشاكش على أكمامه الطويلة من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، جربي تنسيقه مع صندال نيود بكعب عالي عريض، وتممي اللوك بحقيبة كتف بيضاء أو بلون الحذاء.
اكملي هذه الطلة المحتشمة بأقراط متدلية قصيرة مرصعة باللؤلؤ الأبيض وارتدي خاتم ذهبي من نفس النمط لإطلالة صيفية رائعة.

الفستان الأصفر مع أكسسوارات معدنية

انقلي إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة وجربي تنسيق الفستان الأصفر نجم صيف 2023 مع أكسسوارات بألوان معدنية، لفتنا الفستان الأصفر عالي الخصر المصمم بأكمام الجرس من مجموعة ماركة Derek Lam 10 Crosby، لائميه مع صندال فضي بكعب عالي عريض واحملي حقيبة Pouch من نفس اللون.
جربي تنسيق نفس التصميم مع صندال بكعب عالي رفيع وكلاتش صغير باللون الذهبي وزيني أذنيك بأقراط Stud ذهبية مرصعة.

الأصفر في كامل الطلة موضة 2023

لا تترددي في إعتماد الأصفر في كامل إطلالتك لتحصلي على طلة مونوكروم على الموضة، ارتدي الفستان الأصفر المنقط متوسط الطول والمصمم بأكمام طويلة من مجموعة ماركة لونشان Longchamp مع حقيبة بيج فاتحة مزودة بيد صفراء وانتعلي صندال أصفر مسطح لإطلالة مريحة تناسب الشاطئ.

الفستان الأصفر مع أكسسوارات ترابية

يعمل الفستان الأصفر بشكل مثالي مع الأكسسوارات ترابية اللون، لذا ننصحك بتنسيق الفستان الطويل الواسع منتفخ الأكمام والمزود بحزام عريض يحدد الخصر من توقيع ماركة لورو بيانا Loro Piana مع حذاء وحقيبة باللون الكاكي.

الفستان الأصفر مع أكسسوارات مطبعة

ظهرت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان أصفر A Line طويل من دون أكمام، نسقيه على طريقتها مع صندال Mule مزين بأحد الطبعات البرية الرائجة مثل طبعة جلد الأفعى واحملي حقيبة كبيرة من نفس لون الفستان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]