تم اختيار ديزنهاوس جروب مرة اخرى مندوبة حصرية لشركة الطيران اير كايرو (Air Cairo) ، ، شركة فرعية لشركة الطيران الدولي المصرية ايجبت اير(EGYPTAIR) . وتم التوقيع على التعاقد بين الهيئتين لاول مرة قبل حوالي سنة، وبعد تجربة ناجحة تم تمديد التعاقد.

في اطار التعاون، سيتم تسيير ثلاث رحلات طيران في الاسبوع من تل ابيب الى شرم الشيخ في أيام الاحد، الثلاثاء والخميس، في طائرة اير باص متطورة من نوع 320 A التي تتسع لـ 170 مقعدا. سوف تخرج الرحلات من ترمينال 3 في مطار بن غوريون وتهبط مباشرة في شرم الشيخ. وتستغرق الرحلة ساعة واحدة فقط.
الى جانب الرحلات، تعرض ديزنهاوس جروب على المستجمين الاسرائيليين رزم استجمام في عشرات الفنادق الفاخرة وقرى الاستجمام في شرم الشيخ، ما يتيح رزم استجمام لمجموعة واسعة من المستجمين: عائلات مع اطفال وسياح معنيين بالغوص.
تقول حاني سوفول ، المديرة العامة لديزنهاوس جروب: "شرم الشيخ هي وجهة ملائمة للجمهور الاسرائيلي ولذا فان الاسرائيليين احبوها، فهي من ناحية تعرض شواطئ رائعة من الرمال الذهبية وبحرا ملائما للغطس، ومن ناحية اخرى تعرض تشكيلة واسعة من خدمات السياحة، التسوق ، المطاعم، المقاهي ، النوادي والنزهات في الطبيعة".
واضافت سوفول: " مدة الرحلة القصيرة، الطقس المريح حتى في فصل الربيع والتكلفة، كلها عوامل تجعل شرم الشيخ وجهة جذابة للاسرائيليين. نحن مسرورون على الثقة المتجددة لشركة اير كايرو ".

مجموعة ديزنهاوس، المندوبة الحصرية لاتحاد السياحة العالمي BCD TRAVEL الذي يعمل في اكثر من مائة دولة ، تقدم خدمات سياحية لمئات آلاف الزبائن من كل الاوساط. في الاونة الاخيرة، اعلنت المجموعة ان ثلاث هيئات رائدة في الاقتصاد الاسرائيلي دخلت كشريكة لمجموعة السياحة ديزنهاوس: بوعليم اكفيتي الذراع الاستثماري لبنك هبوععليم، مجموعة مئير التابعة ليعقوب شاحر وعائلة كاز، وعائلة نوسباوم من أصحاب السيطرة في اشتروم. يقود المجموعة الرئيس عوفر حودوروف والمديرة العامة حاني سوفول.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]