اللون البنفسجي بدرجاته الغنيّة والمتنوّعة يعد من الألوان المفضلة لكثير من النساء.. ولأن درجاته الفاتحة تضفي لمسات حيوية ساحرة وناعمة على مختلف الإطلالات في موسم الصيف اخترنا لك عدة تنسيقات من مدونات الموضة المحجبات.

الألوان الفاتحة كفيلة بإضفاء روح المرح على مظهرك، لذا لا تتردّدي في اختيار عباية البنفسجي الفاتح من وحي مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو التي أطلت بعباية واسعة مزينة بخطوط تكسوها الفصوص الفضية بشكل خط مستقيم، ويزينها الريش البنفسجي على أطراف الأكمام، مع حجاب بنفسجي فاتح وحذاء بكعب لإطلالة أكثر جاذبية.

تتناسب العبايات المطرزة بأشجار ناعمة على أطراف الأكمام مع أجواء الصيف بطبيعتها المرحة، وتليق بك هذه الصيحة حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، وستلفت الأنظار إليكِ أينما توجّهتِ، فاختاريها من وحي مدونة الموضة حنين الصيفي التي اعتمدت عباية بأكمام واسعة وحجاب منسدل على الكتفين، إلى جانب حقيبة برونزية. إن أحببتِ هذه الإطلالة بإمكانك متابعة المزيد من الخيارات للعبايات المطرزة.

إن كنتِ تبحثين عن قصات أكثر أنوثة.. فإليك إطلالة مدونة الموضة خولة المراغي التي اعتمدت عباية من الساتان البنفسجي المصمم بتداخل الريش على أطراف الأكمام، واختارت حقيبة وحذاء شفافين.

لقصّات راقية وتصاميم مريحة بمختلف درجات اللون البنفسجي، إليك إطلالة مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي التي تألقت بفستان وعباية بالقماش ذاته، صُمما باللون البنفسجي الناعم، مع حجاب بيج، وانتعلت حذاء ذهبياً ناعماً.

بعيداً عن عبايات اللون الأسود التقليدية والأساسية لكل فتاة خليجية، انتقت مدونة الموضة السعودية شهد الزهراني إطلالة شبابية تتناسب مع ذوقها الخاص، فاختارت عباية بنفسجية مطبعة بالأبيض مزودة بقماش أصفر على أطراف الأكمام، واختارتها مع حجاب بدرجة داكنة من البنفسجي، واعتمدت مجوهرات الذهب الأصفر والأبيض. إن كنتِ مهتمة بمواكبة خطوط الموضة فتابعي: عبايات بألوان الربيع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]