شارك الممثل والمؤلف كريم سامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي(انستغرام) صوراً من حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رودينا هشام، بحضور العديد من نجوم الفن.

وحرص العديد من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف كالمخرج تامر محسن ومجدي الهواري والمنتج والمخرج محمد أحمد السبكي والنجوم دنيا سمير غانم، رامي رضوان، حسن الرداد، أشرف عبد الباقي، محمد عبد الرحمن، حمدي المرغني، أحمد عبد الوهاب، مايان السيد، أحمد كشك، ويزو، شريف رمزي، سليمان عيد ودياب وغيرهم.

من هو كريم سامي

كريم سامي هو مؤلف وممثل شاب، شارك مؤخرا في مسلسل "جت سليمة" في رمضان الماضي كما ظهر كممثل في عدة أعمال منها "أولاد رزق 2"، ومؤخرًا فيلم "الدعوة عامة" ومسرحية "أنستونا" للفنانة دنيا سمير غانم اللذان شارك أيضا في تأليفهما. وفق(في الفن).

وشارك كريم سامي في تأليف العديد من الأعمال ما بين المسرح والسينما والدراما حيث شارك في تأليف بعض مسرحيات مسرح مصر، بجانب مسرحيات اللوكاندة، صباحية مباركة، عائلة تس، شمسية وأربع كراسي، وعلى الصعيد الدرامي شارك في تأليف العديد من المسلسلات كان أبرزها مسلسل البيت بيتي الذي تصدر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، بجانب فيلمي الخطة العايمة، والدعوة عامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]