الطاقم سيعالج توجهات الزبائن التي لم تُعالج بشكل كامل خلال يوم عمل واحد على الأكثر
المدير العام حنان فريدمان سيتلقى تقارير شاملة حول التقدّم بمعالجة التوجهات

تواصل ثورة خدمات لئومي التقدّم، إذا أعلن البنك الثلاثاء 2.5.2023، إقامة طاقم خاص يكون خاضعًا مباشرة لمدير عام البنك حنان فريدمان، بهدف مساعدة الزبائن الذين لم يحصلوا على ردود كاملة على توجهاتهم، وذلك خلال يوم عمل واحد على الأكثر. وسيتلقى المركز الهاتفي توجهات الزبائن من الأحد حتى الخميس بين الساعات 8:30 - 18:00.

كيف سيتم الأمر؟ في حال توجه زبون إلى البنك عبر إحدى قنوات الخدمة، ومع مرور يوم عمل واحد على الأكثر ولم يُعالج توجهه على نحو يرضيه، يمكنه إرسال رسالة واتساب للرقم المخصص لهذا الغرض 0509999988، وسيهتم المدير العام حنان فريدمان بشكل شخصي بأن يقوم أعضاء الطاقم الخاص بمساعدته. الطاقم مكوّن من مصرفيين مهرة، سيتواجدون في غرفة طوارئ خاصة أقيمت خصيصًا لهذه المبادرة، وتتواجد بجانب غرفة المدير العام. وسيحصل فريدمان على تقارير شاملة - عدة مرات في اليوم - بشأن التقدّم بمعالجة توجهات الزبائن.

يشار إلى أن التوجه إلى المركز الهاتفي الخاص، مُعد للحالات التي لا يحصل فيها الزبون على رد كامل على توجهه، خلال يوم أعمال واحد، ولا يستبدل التوجه الأولي عبر قنوات الخدمة العادية في البنك.
قبل نحو شهرين أُطلقت خدمة أخرى في إطار التزام البنك بأن يكون أكثر بنك مريح في البلاد.
فلأول مرة في النظام البنكي، أعلن لئومي بأنه سيتيح للزبائن الحصول على خدمة كاملة من قبل موظف بنك شخصي، من خلال لقاء عبر الـ ZOOM لمختلف العمليات البنكية، بما يشمل تلك التي كانت حتى وقت قريب تتطلب الوصول إلى البنك لتنفيذها.

تتيح الخدمة إجراء لقاءات استشارة مع موظف بنك شخصي، إضافة أو حذف شريك في الحساب، إضافة توكيل لشخص وإجراء تغييرات بشأن الأشخاص المصرّح لهم في لجان العمارات السكنية. من خلال اللقاء عبر الـ ZOOM يتم التعرف على هوية الزبون، مشاركة مستندات والتوقيع عن بعد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]