تم هذا الاسبوع تعيين الدكتور كريدين، مدير قسم الامراض الجلدية في المركز الطبي - الجليل أستاذا بدرجة بروفيسور في جامعة بار ايلان ليصبح بذلك البروفيسور الأصغر سنا في دولة إسرائيل.

أصبح البروفيسور خلف كريديان، الذي حصل على التعيين من قبل كلية الطب في جامعة بار إيلان، أصغر الأساتذة سناً في البلاد. على الرغم من صغر سنه، فقد شارك حتى الآن في كتابة 190 مقالة في المجلات العلمية.

الاستاذ البالغ من العمر 35 عاما: تم اخطار الدكتور خلف كريديان، مدير وحدة الامراض الجلدية في مركز الجليل الطبي ومركز الامراض الجلدية في كلية الطب في جامعة بار ايلان، هذا الاسبوع بتعيينه ستاذ مشارك إكلينيكي.

وتجدر الإشارة إلى أن البروفيسور كاريدين من أصغر الأطباء الأساتذة سناً في البلاد (35 عامًا).

البروفيسور كريدين، من سكان قرية طمرة، درس في كلية الطب في التخنيون، وحصل أيضًا على درجة الدكتوراه في علم الأوبئة الإكلينيكي من جامعة حيفا.

أكمل في جامعة لوبيك في ألمانيا لمدة عام ونصف

عند الانتهاء من تخصصه في الأمراض الجلدية، أكمل في جامعة لوبيك في ألمانيا لمدة عام ونصف، حيث درس الآليات المناعية المتعلقة بتطور أمراض المناعة الذاتية للجلد والغشاء المخاطي للفم.

شارك البروفيسور كريدين، في الأبحاث السريرية والأساسية في معهد الأبحاث في مركز الجليل الطبي، تحت إشراف البروفيسور حاييم فوتيرمان، في كتابة 190 مقالاً في المجلات العلمية.

وهو أيضًا عضو تحرير في مجلتين في أوروبا وأمريكا الشمالية.

بروفيسور كريدين: "التعيين الأكاديمي هو نتيجة عمل شاق وطويل للغاية"

وقال البروفيسور كريدين: "التعيين الأكاديمي هو نتيجة عمل شاق وطويل للغاية، والذي لم يكن ليتحقق لولا دعم العديد من الأعزاء. أود أن أشكر والديّ، هاني وكلثوم، وزوجتي وصال وابنيّ".

مدير المركز الطبي البروفيسور مسعد برهوم قال: "هذا التعيين الأكاديمي هو نتيجة عمل البروفيسور كريدين لسنوات. أراه مصدر إلهام  لمركز الجليل الطبي وكلية الطب، وأتمنى أن يواصل كريدين النجاح في مجال الطب السريري والبحوث والأكاديميا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]