أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، استعدادها لطرح فيلم وثائقي عن حياتها بالتعاون مع منصة نتفليكس قريبا، والذي يجري تصويره بين عدة دول منها فرنسا ولبنان.

ومن المقرر أن تُحيى كل من إليساوأصالة حفلا غنائيا فى الكويت يوم 13أيار/ مايو المقبل وذلك وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس (كورونا) المستجد.

وتشدو كل من إليسا وأصالة بعدد من الاغانى التى تنال اعجاب جمهورهما ومنها الأغانى القديمة والحديثة.

كما وتطرح إليسا ألبوما جديداً خلال الفترة المقبلة، بعدما شهد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر طرحه في موسم رأس السنة الماضي ومن ثم موسم عيد الفطر الذي انتهى منذ بضعة أيام. وفق (صدى البلد)

ومن ضمن أسباب تأجيل طرح الألبوم الجديد للفنانة إليسا حتى الآن هو النجاح الكبير الذي حققته أغنية من أول دقيقة التي تعاونت بها مع الفنان المغربي سعد لمجرد وحققت 356 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وبسبب بطولة كأس العالم 2022.

وفى سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيًا يوم 17 فبراير الماضى فى الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبرالماضى، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

آخر أعمال إليسا

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]