وجّهت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز رسالة لجمهورها الذي يتابع مسلسل "ضرب نار" والذي دخلت فيه السباق الدرامي لرمضان عام 2023.

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إنني: "أحضرللهروب والاختفاء من جمهوري، بسبب نهاية مسلسل "ضرب نار". موضحة أن "نهاية العمل ستكون غير متوقعة بالنسبة للجمهور".

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن نهاية المسلسل، خلال تصريحات صحافية، حيث قالت: "الجمهور منتظر النهاية وكله خايف منها، آخر حلقة نهايتها غير متوقعة".

وتابعت ياسمين عبد العزيز : "الناس عايزين يشوفوا إيه اللي هيحصل في الآخر مع جابر، مهرة هترجع له ولا لأ، لكن بقولهم انتظروا نهاية غير متوقعة، وأنا هختفي عن الجمهور قبل عرضها بسبب رد فعلهم". وفق (لها)

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ويشار إلى أن مسلسل ضرب نار من آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كان من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبدالله، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول مجتمع الصعيد وقضية الأخذ بالثأر من خلال شخصية "جابر أبو شديد" الذي يهرب من بلده إلى القاهرة خوفاً من الثأر، وهناك يتعرف على "مهرة" لتبدأ قصة حبهما وسط صراعات من نوع آخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]