تنتشر العديد من أماكن السياحة الرومانسية الجاذبة للأزواج حول العالم، وتتنوع لتشمل على المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الممتعة للثنائي والشواطئ الرائعة...

ماوي

تشتهر ماوي بشواطئها الجميلة وركوب الأمواج والمناظر الطبيعية الرائعة والمناخ اللطيف. تقع الجزيرة غرب جزيرة هاواي الكبيرة، وتبعد حوالي 68 ميلاً عن أواهو. إنها ثاني أكبر جزيرة في أرخبيل هاواي، وتغطي مساحة قدرها 694 ميلًا مربعًا، مع 120 ميلًا من الخط الساحلي. بعد أواهو، ماوي هي الجزيرة الأكثر زيارة في هاواي.
تتسبب المناظر الطبيعية الجبلية في ماوي في اختلاف الطقس قليلاً، حيث تتمتع بدرجات حرارة عالية تبلغ حوالي 86 درجة فهرنهايت وأدنى مستوى بالقرب من 60 درجة فهرنهايت. سيجد الزوار مجموعة واسعة من الأنشطة في جزيرة ماوي، والعديد منها مجاني، من مغامرات المشي لمسافات طويلة في الغابات المطيرة إلى التنزه الرومانسي على الشاطئ عند غروب الشمس. يمكن للأزواج القيادة على طول طريق هانا السريع الخلاب واستكشاف حديقة هاليكالا الوطنية، بما في ذلك البركان الذي سمي باسمه. ونظرًا لأن معظم الإجازات الرومانسية تتطلب يومًا على الشاطئ، فهناك 30 ميلًا من الرمال الجذابة.

كيوتو

للراغبين في تحقيق أقصى استفادة من الأجواء الرومانسية في كيوتو، فسيتعين عليهم زيارة كيوتو خلال الربيع. أفضل وقت لزيارة اليابان لأزهار الكرز هو ما بين 15 مارس و15 أبريل، وعادة ما تتفتح الأزهار الكاملة في أوائل أبريل.
تعد كيوتو واحدة من أكبر مدن اليابان، وتحيط بها تلال وسط هونشو. على الرغم من كونها إحدى الوجهات السياحية الشهيرة في اليابان، إلا أنها تشتهر بحفاظها على الكثير من أجواء الماضي، حيث كانت المدينة اليابانية الرئيسية الوحيدة التي نجت من الدمار الذي خلفته الحرب العالمية الثانية.
احتفلت مدينة كيوتو بمقر إقامة الإمبراطور، والمركز الثقافي الرئيسي في اليابان لما يقرب من 1100 عام، وهي تفتخر اليوم بالعديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها والأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها، بما في ذلك استكشاف الأمثلة الرائعة للمنحوتات واللوحات وغيرها من الأشكال الفنية في متاحفها العديدة وصالات العرض.

ساحل أمالفي

يعتبر ساحل أمالفي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل، حيث يمكن للثنائي التقاط صورة لغروب الشمس مع إطلالة على البحر التيراني من الفيلا الخاصة على جرف في إيطاليا.
بينما يبلغ طول هذه المنطقة من منطقة كامبانيا 50 كيلومترًا فقط، فإنها تجذب العديد من السائحين بفضل جمالها الجذاب ومأكولاتها البحرية الطازجة ومناظرها البانورامية الجديرة بالتقاط الصور.
يمكن للثنائي التنقل في الطرق والأزقة الضيقة؛ توقف عن طريق قرى الصيد؛ جولة فيلات على قمة الجرف؛ أو قضاء اليوم على الشاطئ الرائع.
تنتشر قرى مذهلة متعددة على طول ساحل أمالفي الوعر. يمكن القول إن بوسيتانو هي الأجمل، بينما تعتبر أمالفي القلب الرئيسي لهذه المنطقة الخلابة. من هنا، استقل العبارة إلى كابري للاستمتاع بالأجواء الرومانسية الحالمة.
تشمل الأماكن الأخرى التي يجب زيارتها رافيلو وأتراني ومايوري وفييتري سول ماري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]