بعد إعدام شاب من نابلس يوم السبت الماضي، اتهم بالتعاون مع الشاباك، تم تسجيل فلسطيني آخر يقول إنه تعرض للابتزاز بطريقة مماثلة: "شخص ما صورني مع رجل وهدد بنشر الفيديو إذا رفضت العمل معه"..

هذا الشاب متهم من قبل ناشط في الجهاد الإسلامي مطلوب لاسرائيل، وقد طلب من الشاب المتهم بالعمالة لصالح اسرائيل ان يجمع معلومات عن ذلك الناشط. 

قام شخص ما بالتقاط صورة لي مع رجل وهدد بنشر الصور إذا رفضت العمل معه". محمد الناجي كما هو مسجل في الفيديو المنشور.

يستمر الكشف عن "الجواسيس الفلسطينيين" في السلطة الفلسطينية: بعد أن أعدمت ميليشيا "عرين الأسد"، السبت، شابًا فلسطينيًا بتهمة التعاون مع إسرائيل، ظهر امس (الخميس) شريط فيديو يوثق اعتراف محمد آل. - ناجي، فلسطيني آخر متهم بالتعاون.

شهد الناجي في الفيديو بأنه تعرض للابتزاز من قبل رجل لنقل معلومات عما كان يحدث في مخيم نور شمس

وشهد الناجي في الفيديو، على ما يبدو تحت التهديد، بأنه تعرض للابتزاز من قبل رجل لنقل معلومات عما كان يحدث في مخيم نور الشمس للاجئين، وعن عنصر مطلوب من الجهاد الإسلامي، مما أدى إلى كشفه كمتعاون. واختفت آثار الناجي بعد نشر الفيديو، ولا يُعرف ما إذا كان قد تم تصفيته أو اعتقاله من قبل المخابرات الفلسطينية.


في مقطع فيديو منشور، تم تسجيل ناجي وهو يعترف بأن "أحدهم صوره مع رجل دون علمه، وبعد أسبوعين أعطاني الشريط وهددني إذا رفضت العمل معه، فسينشر الفيديو. "جميع صورك وفيديوهاتك على الواتس اب". وافقت ووجهني أن أنقله إليه "كل ما يحدث في مخيم نور الشمس للاجئين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]