أوضحت الفنانة المصرية يسرا اللوزي الأسباب التي دفعتها لزياة طبيب نفسي خلال فترة من فترات حياتها، مؤكدة أنها كررت التجربة أكثر من مرة، لافتةً إلى أن السبب الرئيسي ليس تعرضها للتنمر بعد زيادة وزنها.

وقالت يسرا اللوزي عن الأسباب التي دفعتها لزيارة الطبيب النفسي: "التنمر ليس السبب الذي ذهبت لأجله لطبيب نفسي، ولكنه كان من ضمن الأشياء التي تحدثت فيها مع الطبيب بالفعل مع أشياء أخرى".

أوضحت أنها ذهبت للطبيب النفسي أكثر من مرة وعلى فترات متباعدة، كانت تلتزم فيها أحياناً وأحياناً تنشغل بالعمل فتنسى ثم تشعر بحاجتها للذهاب من جديد، ولكن السبب الرئيسي الذي دفعها لهذه التجربة هو شعورها بالانطفاء.

وأردفت يسرا اللوزي أنها شعرت بأنها لا تتأثر بالأشياء المعتادة، لا التي تسعدها ولا تلك التي تسبب لها الحزن، كل شيء أصبح جامدا لا يسبب لها شعور سواء سلبي أو إيجابي. وفق (المصري اليوم)

أكملت يسرا اللوزي : "حسيت فجأة إن روحي من جواها بتموت أو في حاجة ناقصة ما بقتش عايشة، وطبعا ده اللي خلاني أروح ومن ضمن المواضيع اللي اتكلمت فيها بعد كذا شهر إني اتعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني، ولكن الحمد لله اشتغلت على الموضوع وتخطيته".

وكانت يسرا اللوزي قد تعرضت لزيادة طفيفة في الوزن، بعد ولادة ابنتها، وتعرضت لعدة حملات مشينة من التنمر عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما دفعها للاختفاء فترة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]