بمبادرة من بلدية حوارة ومنتدى فلسطين، عقد مساء أمس الجمعة افطار جماعي في القرية، تحت عنوان "لم الشمل الفلسطيني"..

تحدث خلال الأمسية التي تلت الإفطار كل من السادة: معين الضميدي، رئيس بلدية حوارة المضيفة، محمد بركة، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اسرائيل، رجل الاعمال منيب المصري، سامي حجاوي، رئيس بلدية نابلس، د. نجاة أبو بكر، عضو المجلس التشريعي وهاني المصري مدير مركز مسارات للدراسات.
أثنى المتحدثون على الوقفة الوحدوية لأهالي حوارة وشعبنا الفلسطيني في أعقاب المحرقة التي ارتكبها المستوطنون في البلدة وأكدوا على ضرورة استعادة الوحدة الكفاحية للشعب الفلسطيني وانهاء الانقسام لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني أمام ممارسات الحكومة الفاشية.
بدوره أشار بركة إلى أنه جاء بمرافقة وفد من الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة، حمل معه تبرعا رمزيا بقيمة 126 ألف شيكل، كما قام رجل الأعمال منيب المصري بتحية هذه الخطوة وتقديم تبرع مضاعف بقيمة 250 ألف شيكل.
وقد ضمّ وفد الجبهة الرفاق أمجد شبيطة سكرتير الجبهة القطرية وماجد أبو يونس (سخنين) والمحامي مصطفى وشاحي (عرعرة وعارة) والدكتور احمد عراقي (الطيبة).
المصري أفاد في كلمة له بأنه مصر على الملاحقة القضائية للمستوطنين والاحتلال على ما اقترفوه في حوارة.
من الجدير بالذكر بأنه كان قد شارك في الأمسية رئيس جامعة الاستقلال وأعضاء في بلديتي نابلس وحوارة ولفيف من الشخصيات المعروفة إلى جانب أهل القرية.
كما تضمنت الامسية فقرات تكريم وشكر لكل من ساهم بالتصدي للمستوطنين وكشف جرائمهم وخاصة من قبل الصحفيات والصحفيين الفلسطينيين الذين تحولوا الى جزء من التصدي البطولي لجرائم المستوطنين وقد تحدث عنهم الصحفي المقاوم بكر عبد الحق من تلفزيون فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]